|


نصف ساعة.. اجتماع يايسله باللاعبين حول الأخطاء

محاضرة تحكيمية تثقف الأهلاويين

صورة التقطت أمس للإيفواري فرانك كيسيه، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يستعرض مهاراته بالكرة خلال التدريبات.. وفي الإطار البرازيلي روجير إيبانيز يحاول المرور بالكرة في المناورة وسط مضايقةٍ من سعد بالعبيد وإبراهيم الزبيدي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي 2023.12.06 | 01:55 am

كشفت لـ ”الرياضية” مصادر خاصة عن أن الإدارة الفنية في النادي الأهلي نظَّمت محاضرةً تحكيمية للاعبين بهدف تثقيفهم حول التحديثات والقوانين الجديدة في كرة القدم. وسبق ذلك اجتماعٌ فني بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله حول الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية، استمرَّ نصف ساعة قبل انطلاق التدريبات، وتوجَّهوا بعدها إلى المستطيل الأخضر لإجراء التدريبات، استعدادًا لمواجهة الرائد، السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، ضمن الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي.
وانطلقت حصة النادي الغربي بتدريبات لياقية لمدة نصف ساعة، تلاها تطبيق جمل فنية وتكتيكية، واختُتمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب.
وذكرت المصادر ذاتها، أن الأهلي سيجري تدريبه الرئيس، غدًا، لمواجهة أحمر بريدة، على أن يكون مران الجمعة المقبل خفيفًا، ويتركز على الجوانب الفنية. ويحتل “القلعة” المرتبة الثالثة في الدوري برصيد 30 نقطة متأخرًا عن النصر الثاني بأربع نقاط، والهلال الأول بـ 11 نقطة، وحصدها من تسعة انتصارات، وثلاثة تعادلات، مقابل مثلها من الخسائر.