|


هوساوي: الخسارة من تبعات الفترة الماضية

عمر هوساوي مدافع فريق الاتحاد يسيطر على الكرة أمام عبدالعزيز الشهراني مهاجم ضمك خلال المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ16 من دوري روشن، الخميس (تصوير: عندان مهدلي)
أبها- الرياضية 2023.12.07 | 08:23 pm

أرجع عمر هوساوي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الخسارة 1-3 أمام ضمك، الخميس، إلى ما وصفه بتبعات الظروف التي عاشها الفريق خلال الفترة الماضية، وأعرب عن أمله في ألا تؤثر الإصابات خاصة في خط الدفاع على أداء الفريق في مونديال الأندية التي تستضيفه مدينة جدة.
وقال هوساوي في تصريحات للناقل الحصري عقب المباراة: «لم نبدأ التحضير للموسم بالشكل الجيد، خاصة فريقنا حامل لقب النسخة الماضية».
وعن الإصابات التي ضربت اللاعبين قبل المونديال وآخرهم البرازيلي لويس فليبي قال هوساوي: «علينا أن نطوي صفحة الدوري الآن، ونفكر في كأس العالم ونأمل ألا تؤثر هذه الإصابات في مستوانا ونشرف الوطن».
بدوره، دعا البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الفريق إلى نسيان خسارة ضمك، والتفكير في ما هو قادم من بطولات، مؤكدًا أحقية فريق ضمك بالفوز، عطفًا على ما قدمه من مستوى خلال المباراة.
وخسر الاتحاد أمام ضمك مضيفه بثلاثية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي.