|


الفيحاء المنتشي يهدد طموحات التعاون

جانب من المواجهة الأخيرة بين فريق الفيحاء الأول لكرة القدم والتعاون في دوري روشن السعودي (أرشيفية)
بريدة – الرياضية 2023.12.07 | 09:47 pm

يعود فريق الفيحاء الأول لكرة القدم المنتشي، بتأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا إلى منافسات دوري روشن السعودي بطموحات كبيرة، عندما يحل ضيفاً على التعاون، الجمعة، في ملعب الأخير ببريدة ضمن منافسات الجولة 16 وقبل الأخيرة للدور الأول.
وحقق «البرتقالي» إنجازاً تاريخياً خلال مشاركته الأولى بدوري أبطال آسيا بعد أن حجز مقعده في دور الـ16، ويكمل بذلك عقد الأندية السعودية إلى جانب الهلال والنصر والاتحاد التي سجلت حضورها اللافت في هذا الدور.
ويأمل الفيحاء في البناء على هذا التأهل، والتفوق على التعاون من أجل استعادة توازنه على الصعيد المحلي عقب خسارته الكبيرة أمام ضمك «2-4» في الجولة الماضية.
ويحتل الفريق الفيحاوي المركز التاسع برصيد 19 نقطة متأخراً بـ9 نقاط عن منافسه التعاون صاحب المركز الخامس، والطامح بدوره إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي.
وعاد «سكري القصيم» إلى سكة الانتصارات بعد 3 تعادلات وخسارتين في آخر 5 جولات، وذلك بعد فوزه الثمين على الشباب «2-1» في الجولة الماضية.
وبخلاف دوافع الفوز وحصد 3 نقاط جديدة في مشواره، يسعى التعاون إلى مواصلة تفوقه على الفيحاء خلال مبارياتهما بالدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في كسب 4 مواجهات مقابل انتصار وحيد للبرتقالي، بينما حضر التعادل 5 مرات في 10 مباريات جمعتهما حتى الآن.