|


مدرب توتنهام: لن أغير خططي أمام نيوكاسل

أنجي بوستيكوجلو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن - رويترز 2023.12.08 | 07:13 pm

تمسك أنجي بوستيكوجلو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم بأساليبه رغم الضغوط المتزايدة، لكنه أقر بأن أمام النادي عملا يجب القيام به في الهجوم بعدما أخفق في تحويل سيطرته في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أهداف.
وتصدر توتنهام بقيادة بوستيكوجلو ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مبكرا هذا الموسم، بعد بداية لم يخسر فيها الفريق اللندني في أول عشر مباريات، لكن الفريق لم يحقق أي انتصار منذ ذلك الحين، محققا نقطة واحدة فقط ليتراجع إلى المركز الخامس.
وقال بوستيكوجلو قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، الأحد: «الضغط هو الضغط، وهو موجود دائما. لم أسمح له بتوجيهي. لدي فكرة واضحة عما أحاول القيام به وسنواصل العمل بشكل منهجي».
وأضاف: «ليس لدي خطة لثلاث أو خمس سنوات في جعبتي تضمن النجاح. ما لدي هو خطة ستوصلنا حيث نريد أن نكونه. كم من الوقت سيستغرق ذلك، لا أعرف، يعتمد الأمر على كيفية محافظتنا على الانضباط في الالتزام بالمسار».
وتابع مدرب توتنهام: «سيكون هناك تحد آخر في غضون ستة أشهر. يتعلق الأمر بمدى الالتزام بمواصلة الطريق. أنا لا أتردد في ذلك، ولن أتزحزح. هذا ما أعتقد أنه أفضل طريق للمضي قدما».
ويتفوق توتنهام في متوسط التسديدات في المباراة الواحدة على كل الفرق باستثناء ليفربول، لكن ستة فرق تغلبت عليه هذا الموسم وكانت الخسارة «1-2» على أرضه أمام وست هام يونايتد، الخميس هي المباراة الخامسة على التوالي التي أهدر فيها تقدمه «1-0».
وقال بوستيكوجلو: «منذ بداية الموسم، لا أعتقد أننا حولنا سيطرتنا إلى أهداف، وحتى المباريات التي فزنا بها، لم نستغل الفرص التي سنحت لنا أو نخلق الفرص التي يجب أن نخلقها بطريقة لعبنا. لا يزال هذا هو المجال الذي يحتاج الكثير من العمل».
واختتم: م«ا زلت أفكر في الثلث الأمامي لدينا، أمامنا الكثير من العمل للقيام به، لسوء الحظ فإن ذلك كلفنا على مستوى النتائج».