|


بوستيكوجلو يتجاهل الانتقادات قبل مواجهة نيوكاسل

أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام يحيي أحد لاعبيه (أرشيفية)
لندن - رويترز 2023.12.09 | 03:28 pm

بعد أن أطلق منتقدون بعض الصفات التي تسخر من إهدار توتنهام تقدمه غير مرة قال أنجي بوستيكوجلو إنه يرغب فقط في التركيز على عمله المطلوب في المرحلة الحالية بدلا من الالتفات إلى الأقاويل والأوصاف.
ولفترة قصيرة احتل النادي اللندني صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما فاز في ثماني من أول 10 مباريات خاضها في الموسم الجاري لكنه تراجع للمركز الخامس بعد مسيرة خالية من الانتصارات استمرت في خمس مباريات متتالية.
وقال المدرب الأسترالي للصحافيين: «ما احتاج لمعرفته هو أن هذا النادي لم يفز بأي لقب منذ 15 عامًا، هذا كل ما احتاج إلى معرفته، هذا هو واقع الحال ولا يمكننا تجاهل ذلك».
ولم يحرز توتنهام أي لقب كبير منذ تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية في موسم 2007-2008.
وأضاف بوستيكوجلو: «كما هو الحال في معظم المؤسسات عليك أن تتعلم من أخطاء الماضي وعليك الخروج بخطة، أيا كانت الأوصاف التي يطلقها الآخرون فإنها لن تساعدك، إذا أردت تحقيق النجاح فلابد أن تكون لديك فكرة واضحة عن كيفية التعامل مع الوضع والالتزام بها».
وقال بوستيكوجلو الذي انضم إلى توتنهام في يونيو الماضي بناء على عقد لمدة أربعة أعوام إنه لا يزال في المراحل الأولى من تنفيذ خطته في النادي.
ومضى بوستيكوجلو قائلا: «بالنسبة للاعبين فإنني أسمح لهم بالحصول على المساحة التي يريدونها. أخبرهم بوضوح عن أرائي وأفكاري وبعد ذلك التنفيذ والقبول يعتمد عليهم».