|


الاجتماع الفني يحدد مشاركة الحارس البوسني في ربع النهائي

سيهيتش يدخل خيارات الخليج

الدمام ـ حسين الخيواني 2023.12.11 | 01:58 am

انضمَّ البوسني إبراهيم سيهيتش، حارس مرمى فريق الخليج الأول لكرة القدم، للمرة الأولى أمس، إلى بعثة النادي المغادرة لمواجهة أبها، اليوم، ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل أجَّل قرار مشاركة الحارس البوسني إلى الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء.
وكان سيهيتش أصيب بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة البرتغال، التي خسرها بخماسية نظيفة، 16 أكتوبر الماضي.
وشارك الحارس البوسني مع الخليج في تسع مباريات، استقبل خلالها 14 هدفًا، بينما خرج مرتين بشباك نظيفة. ووصلت بعثة الخليج، عصر أمس، إلى أبها، وتوجّه الفريق بعدها إلى أداء التدريبات الختامية بقيادة إيمانويل، الذي بدأها بعمليات الإحماء، تلاها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية، واختتمها بأداء مناورة على جزء من الملعب.



إيمانويل.. الفوز 89 %
حقق البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، نجاحًا بنسبة 89 في المئة خلال اختباراته السابقة في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وظهر إيمانويل في أغلى الكؤوس تسع مرات، موزّعة على الخليج والتعاون. جاءت 6 منها مع التعاون موسم 2018ـ2019، حينها حقق اللقب بعدما كسب العدالة 1ـ0، النهضة 6ـ0، الشباب والوحدة بثلاثية نظيفة لكليهما، الهلال 5ـ0، وفي الختام خطف اللقب من الاتحاد 2ـ1. وكانت الهزيمة الوحيدة من الفيحاء 1ـ3 الموسم الماضي في دور الـ 16. وخاض المدرب البرتغالي تجربة تدريبية مع النصر، لكنه لم يقد أي مواجهة في الكأس.


سيهيتش يدخل 
خيارات الخليج

سيهيتش يدخل 
خيارات الخليج