|


بنزيما: لن نستهين بالنيوزيلندي.. والأهم التركيز

الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحافي قبل لقاء أوكلاندسيتي النيوزيلندي ضمن الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية (تصوير: علي خمج)
جدة - فيصل الشريف 2023.12.11 | 05:10 pm

شدد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على أهمية عدم الاستهانة بفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الثلاثاء، ضمن الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية 2023، مؤكدًا أن النتائج تأتي بالعمل الميداني وليس على الورق.
ويقود الفرنسي بنزيما هجوم النمور في مونديال الأندية بعد أن أختبر اللعب في هذا الحدث العالمي 5 مرات مع ريال مدريد الإسباني آخرها عام 2022.
وقال بنزيما في المؤتمر الصحافي، الإثنين، للحديث عن مواجهة أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا: «يجب علينا عدم الاستهانة بفريق أوكلاند واحترامه من أجل الفوز، ونحن نلعب 11 ضد 11، النتائج تأتي بالعمل الميداني وليس على الورق».
وأضاف النجم الفرنسي: «جميع الفرق تملك أسماء مميزة، ويجب علينا استغلال مشاركتنا في هذه البطولة لأننا قد لا نكون هنا مرة أخرى في الأعوام المقبلة».
وحث بنزيما زملائه اللاعبين على التركيز في الملعب واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على الفريق النيوزيلندي، مؤكدا أنه ليس هناك مباراة سهلة في مونديال الأندية، واستدل على ذلك بلقاء فريقه السابق ريال مدريد أمام الأهلي المصري التي كسبها الفريق الإسباني «5-3».