|


الأبطال.. أتلتيكو يتصدر بثنائية لاتسيو

صامويل لينو مهاجم أتلتيكو مدريد يحتفل بعد تسجيله الهدف 2-0 في مرمى لاتسيو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء (رويترز)
مدريد - رويترز 2023.12.14 | 01:21 am

أحرز أنطوان جريزمان وصمويل لينو هدفين بواقع هدف في كل شوط ليمنحا فريق أتليتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، الفوز 2-0 على لاتسيو الإيطالي، الأربعاء، وهي النتيجة التي ضمنت له صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.
ووصل فريق المدرب دييجو سيميوني إلى الجولة الأخيرة من دور المجموعات دون هزيمة بعد أن تأكد من حجز مكان له في دور 16، لكنه كان بحاجة إلى نقطة على الأقل ضد الفريق الإيطالي ليفوز بصدارة المجموعة.
وأنهى الفريق المسابقة برصيد 14 نقطة متقدمًا بفارق أربع نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني. واحتل فينوورد المركز الثالث وسيلعب في تصفيات الدوري الأوروبي.
وسيطر أتليتيكو على مجريات اللعب منذ البداية وافتتح جريزمان التسجيل عند الدقيقة السادسة بتسديدة من أول لمسة اثر تمريرة عرضية من لينو.
وشكل البرازيلي المتألق تهديدا مستمرا من خلال التحرك دفاعا وهجوما من الجناح الأيسر وحسم النقاط الثلاث لصالح أصحاب الأرض بتسديدة رائعة اثر ارتداد الكرة إليه داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 51.


الأبطال.. أتلتيكو يتصدر بثنائية لاتسيو

الأبطال.. أتلتيكو يتصدر بثنائية لاتسيو

الأبطال.. أتلتيكو يتصدر بثنائية لاتسيو