|


مدرب الأهلي المصري: جاهزون للاتحاد ولا نريد غير الفوز

السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم (أرشيفية)
القاهرة - الألمانية 2023.12.14 | 03:28 pm

أكد السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، أن فريقه بات جاهزًا لمواجهة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية، الجارية في جدة.
وقال كولر في تصريحات بثها موقع ناديه الرسمي، الخميس: «سعيد بالمشاركة في البطولة مجددًا مع النادي الأهلي، والنسخة الماضية من البطولة قدمنا مستوى جيدًا، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل، وأن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل المزيد من الأهداف، لتحقيق نتائج طيبة».
وأضاف: «تشهد هذه البطولة ضغوطًا على الجهاز الفني واللاعبين، خاصة أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز، ونحن نقدر ذلك جيدًا، ونسعى دائمًا إلى إسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم، ليظهروا بأفضل أداء».
وأوضح: «كان الحظ حليفنا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق ونحن نخوض بطولة كأس العالم للأندية، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز».
وتابع كولر: «هذه هي المرة الثانية التي أخوض فيها كأس العالم للأندية مع الأهلي وتحضيرنا للبطولة لن يختلف عن البطولة السابقة، ولكن نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، حتى يحصل اللاعبون على الدعم الكافي الذي يساعدهم على تقديم أفضل أداء ممكن».
يذكر أن الأهلي المصري يواجه الاتحاد، الجمعة، في الدور الثاني من البطولة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة.