|


انطلاقة ضمك تهدد الرائد

جانب من إحدى مباريات فريق الرائد الأول لكرة القدم وضمك في دوري روشن السعودي (أرشيفية)
بريدة – الرياضية 2023.12.14 | 09:12 pm

يأمل فريق ضمك الأول لكرة القدم، في مواصلة انطلاقته القوية، عندما يحل ضيفاً على نظيره الرائد، الجمعة، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة 17 من دوري روشن السعودي.
وحقق ضمك سلسلة من 6 مباريات متتالية دون خسارة منذ الجولة الـ11، حيث تعادل مرتين وفاز في 4 مواجهات منها 3 توالياً وآخرها على الاتحاد «حامل اللقب» بنتيجة «3-1» لينجح في الابتعاد عن مناطق الخطر، ويحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة.
ويعول الروماني كوزمين كونترا مدرب ضمك على كوكبة من النجوم أمثال الكاميروني جورج نكودو هداف الفريق بـ13 هدفاً، والجامبي أسان سيساي والكرواتي دوماجوج أنتوليتش.
وعلى غرار ضمك، يخوض الرائد المواجهة منتشياً بنتائجه الإيجابية في آخر جولتين، إذ كسب الوحدة بثنائية نظيفة، قبل أن يفرض التعادل السلبي على الأهلي، ويصعد إلى المركز الـ15 برصيد 13 نقطة.
ويطمح الرائد في تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما تفوق على ضمك 2-1 في الدور الأول قبل أن يكتسحه بخماسية نظيفة خلال الدور الثاني للدوري.
ويبرز في صفوف الفريق القصيمي كل من الثنائي المغربي محمد فوزير وكريم البركاوي، والرأس الأخضري جوليو تفاريس، والجزائري أمير سعيود.