|


المدرب الأرجنتيني يصارح الصحافيين.. ويرفض قصة الأفضلية

حمد الله يدخل حسابات جاياردو

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ينفذ تدريبات لياقية خلال الحصة المسائية.. ويبدو زميلاه عمر هوساوي وهارون كمارا تصوير: محمد المانع
جدة - فيصل الشريف 2023.12.15 | 03:06 am

شارك المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في التدريبات التي جرت على ملعب النادي، أمس، وأبدى جاهزيته التامَّة لخوض لقاء الأهلي المصري، اليوم، في ربع نهائي كأس العالم للأندية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر مطلعة، أن حمد الله أصبح من أهم المرشحين للدخول في القائمة الرئيسة التي ستواجه الأهلي بعد انتظامه مع زملائه في المعسكر الذي يسبق المباراة.
وغاب المهاجم عن اللقاء الماضي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح المونديال بسبب الإصابة، كذلك لم يشارك في التدريبات، أمس الأول.
وأخضع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، اللاعبين الذين خاضوا لقاء أوكلاند سيتي لتدريبات استرجاعية ما بين صالة اللياقة البدنية، والملعب الرئيس، فيما أدى البقية تمارين فنية متنوعة.
وأجاب المدرب عن أسئلة الصحافيين، الذين تابعوا ربع الساعة الأول من الحصة المسائية، مؤكدًا عدم وجود لاعب مميِّز عن الآخر لديه، لافتًا إلى أنه سيعتمد على اللاعب الجاهز، كاشفًا عن أنه سيعلن تشكيلته خلال الاجتماع الفني، صباح اليوم، بعد التأكد من جاهزية اللاعبين.



كفيف يطارد النمور
وصل إلى مقر الاتحاد في جدة، أمس عبد الله الدبيس مشجع النادي “كفيف”، قادمًا من المنطقة الشرقية من أجل حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الأهلي المصري، اليوم، في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.
ويحرص الدبيس على حضور مباريات الاتحاد المهمة في جدة برفقة عمَّيه كامل وفؤاد اليعقوب، ويعود في اليوم الثاني.
وأكد لـ “الرياضية” عبد الله، أنه متفائلٌ بفوز الاتحاد وتأهله إلى نصف النهائي، مبينًا أن أغلب المباريات التي يكون حاضرًا فيها، تنتهي لمصلحة النمور.



الاتحاد بالأصفر
يلعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام نظيره الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالزي الأصفر المخطَّط بالأسود، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الذي عُقِدَ، ظهر أمس، في جدة بحضور ممثلي الناديين.
ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المباراة، التي تنطلق في الـ 09:00 مساءً، علمًا أن الفائز منهما سيواجه فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي، الاثنين المقبل.



الفئة A تغيّر العادة
تقرَّر أن يجلس بدلاء فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال مواجهة الأهلي المصري، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن ربع نهائي كأس العالم للأندية، على المقاعد الموجودة على يمين المنصة، للمرة الأولى.
ودرج الفريق الاتحادي بجميع مبارياته في المنافسات المحلية والقارية على الوجود في مقاعد البدلاء الواقعة على يسار المنصة، لكن نظامُ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منح الفريق المصري هذه المقاعد كونه يعدُّ من الفئة “A” في القرعة.


حمد الله 
يدخل حسابات جاياردو

حمد الله 
يدخل حسابات جاياردو

حمد الله 
يدخل حسابات جاياردو

حمد الله 
يدخل حسابات جاياردو