|


ضمك يهزم الرائد.. ويحصد الانتصار الرابع تواليا

بريدة - الرياضية 2023.12.15 | 08:24 pm

حقق فريق ضمك الأول لكرة القدم انتصاره الرابع تواليًا في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بعد تغلبه على الرائد مضيفه 1-0، في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة لحساب الجولة الـ17 من المسابقة.
بهذه النتيجة، رفع ضمك رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس، فيما تلقى الرائد الخسارة العاشرة، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ17.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق الكاميروني كيفن نكودو المتألق عند الدقيقة «42»، ليرفع رصيده التهديفي إلى 14 هدفًا في منافسات دوري روشن السعودي وبفارق هدف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب الـ15 هدفًا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر متصدر الهدافين برصيد 16 هدفًا.
وواصل الفريق الجنوبي نتائجه المميزة خلال الجولات الأربع الماضية من دوري روشن بعد تحقيقه الانتصار الرابع تواليًا وكانت البداية أمام أبها في ديربي الجنوب «4-3»، ومن ثم أمام الفيحاء بالنتيجة ذاتها، وحضر الانتصار الثالث في الجولة الماضية أمام الاتحاد «3-1»، قبل أن يحقق رابع انتصاراته ضد الرائد «1-0».
ويستضيف ضمك نظيره الطائي، الخميس 11 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الـ81 من الدوري، في حين يواجه الرائد نظيره الاتحاد، السبت، 23 ديسمبر ضمن الجولة ذاتها.