|


بوكيتينو: تشيلسي يعاني.. ولن نستسلم

ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة شيفليد يونايتد في الدوري الإنجليزي (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن - الألمانية 2023.12.15 | 10:44 pm

أكد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم أنه «ليس مجنونا» لاعتقاده بفرص تشيلسي في النجاح رغم ازدياد عدد المصابين بالفريق قبل مواجهة شيفيلد يونايتد، السبت.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن مارك كوكوريا ورييس جيمس والحارس روبرت سانشيز انضموا لقائمة المستبعدين عن تشيلسي هذا الأسبوع.
وكشف بوكيتينو أن جيمس، الذي اضطر للخروج مصابا في المباراة التي خسرها فريقه أمام إيفرتون «0-2»، يشعر بالإحباط نتيجة لتعرضه لمشكلة في أربطة الركبة مرة أخرى، حيث كان غاب لفترة طويلة هذا الموسم بسبب مشكلة مشابهة، بينما على الأرجح أن يغيب سانشيز لأسابيع قليلة بسبب تعرضه لمشكلة في الركبة.
وحافظ مدرب تشيلسي، الذي يبدو أنه سيدفع بالحارس ديوردي بيتروفيتش لأول مرة إضافة لاحتمالية الدفع بكريستوفر نكونكو، على حماسه، فيما يتعلق بطموحه الشامل مع تشيلسي، متمسكا بأنه مازال يعتقد أن الفرصة مذهلة.
وقال بوكيتينو: «أعتقد أن هذا المشروع مثير للغاية. كنا نعلم أن الأمور ستكون صعبة والآن باتت أصعب بسبب الظروف. دائما تتوقع ظروف غير متوقعة،
ولكن ليس كثيرا. نحن نعاني بعد خمسة أو ستة أشهر».
وأضاف: «ولكن هذا هو التحدي، ويمكن أن يكون شيئا جيدا للغاية بالنسبة لنا. لن نستسلم أبدا، وسنقاتل. أعتقد أن هذا الموقف سيجعلنا أكثر ذكاء، وسيطور فكر الجهاز الفني».
وأردف: «أعتقد أن التحدي ضخم، ولكنني أعتقد حقا أن بإمكاننا النجاح. إنها مسألة وقت فقط، ولكن في بعض الأحيان يكون من الضروري التحلي بالصبر، وأن نؤمن بالطريقة التي نتبعها».
وأردف: «بالطبع إن أصعب شيء في كرة القدم هو الحفاظ على اعتقادك عندما لا تحقق النتائج التي تريدها. بالنسبة لي الوقت ليس مشكلة. سننجح، بالتأكيد، سترون هذا».
وأكد: «ربما تقولون اليوم أن هذا الشخص مجنون، ولكنني لست كذلك. أنا أعلم ما أفعله».