|


شعبية الاتحاد والأهلي تستدعي اتخاذ إجراءات استثنائية

مناطق المشجعين تغص بالزوار

صورة التقطت أمس لجماهير الاتحاد والأهلي المصري مفترشة أرض مدينة النمور في جدة لمتابعة مباراة الفريقين في كأس العالم للأندية على شاشة عملاقة (صورة خاصة بـ “الرياضية”)
جدة ـ أحمد اللوقان وعبد الله أحمد 2023.12.16 | 01:49 am

غصّت مناطق المشجعين في جدة أمس بالزوّار الذين توافدوا عليها لمتابعة مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ونظيره الأهلي المصري في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية.
واستقبلت مدينة النمور، الواقعة على طريق الملك عبد العزيز، نحو 3 آلاف شخص، بزيادة عن جميع الأيام السابقة منذ انطلاق البطولة، وفق ما أوضحه لـ “الرياضية” أحد مسؤوليها.
وحافظت المدينة على شرط قطع تذكرتها المجانية عبر منصة “بلاتينيوم ليست”، لكنها أتاحت مجال الحجز أمام عدد أكبر من الأيام الماضية، حسب المسؤول ذاته.
وزاد الموقع من الجلسات المتاحة لروّاده وخصص لهم مقاعد إضافية واستنفر طاقمه لاستقبال طلباتهم، لا سيما وقت المباراة.
وتفتح المدينة القريبة من مجمّع “رد سي مول” أبوابها لحاملي التذاكر من الـ 5:00 مساءً وحتى الـ 12:30 بعد منتصف الليل.
وفي المنطقة التاريخية المعروفة بـ “البلد”، كان المشهد مشابهًا، وفق ما رصدته “الرياضية” في زيارة لها قبل المباراة مباشرة.
وكشف مسؤول في منطقة المشجعين الواقعة هناك عن تضاعف أعداد روادها قياسًا بجميع أيام البطولة.
وبحسب المسؤول ذاته، أضافت المنطقة فعاليات جديدة حتى تناسب اختلاف الأذواق، وجميع الأعمار، كما ضاعفت المقاعد والجلسات المخصصة للجماهير، وافتتحت منافذ إضافية لبيع الأطعمة والمشروبات.
وفي نادي اليخوت، حيث منطقة المشجعين الرئيسة الثالثة في جدة، تابع حضور ضخم اللقاء أمام الشاشة العملاقة التي خصصها الموقع لمنافسات المونديال. وبدت الأعداد أكبر من جميع الأيام الماضية، وهو ما واجهته المنطقة بتدابير تماثل نظيرتيها.


مناطق المشجعين 
تغص بالزوار

مناطق المشجعين 
تغص بالزوار