|


بطل آسيا يكسب ليون بهدف نظيف.. وينتظر السيتي

أوراوا.. يكرر إنجاز 2007

صورة التقطت أمس للاعبي فريق أوراوا ريدز الياباني الأول لكرة القدم يحتفلون بعد انتصارهم على ليون المكسيكي في المباراة التي جرت على ملعب مدينة عبد الله الفيصل الرياضية في جدة ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.. وفي الصور حكم المباراة يرفع البطاقة الحمراء لوليام تيسيلو مدافع ليون (أسوشيتد برس)
جدة - الرياضية 2023.12.16 | 02:03 am

تجاوز فريق أوراوا الياباني الأول لكرة القدم نظيره ليون المكسيكي بهدف نظيف في المباراة التي جرت أمس على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة ضمن مباريات الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم للأندية.
ونال بطل آسيا بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد أن تأهل في نسخة 2007 حينما كسب سباهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواجه وقتها إيه سي ميلان الإيطالي ويخسر بهدف الهولندي كلارنس سيدورف.
وخلال مواجهة أمس سجل الهدف الوحيد أليكس شالك لاعب الفريق الياباني، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، كما تعرض ويليام تيسيلو، لاعب فريق ليون، للبطاقة الحمراء فى الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. ويلتقى أوراوا ريد الياباني مع مانشستر سيتى الإنجليزى، بطل دورى أبطال أوروبا، فى دور نصف نهائى بطولة مونديال الأندية الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.



حضور ثان
شارك شوساكو نيشيكا وإشينزو كوروكي لاعبا فريق أوراوا ريدز الياباني الأول لكرة القدم للمرة الثانية في منافسات كأس العالم للأندية أمس خلال مواجهة ليون المكسيكي ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
وسبق للاعبين أن خاضا منافسات كأس العالم 2017 التي جرت حينها في أبو ظبي عاصمة الإمارات وحقق الفريق المركز الخامس في البطولة.
فيما دشن باقي اللاعبين للفريق الياباني والمكسيكي أمس أولى مشاركاتهم في مونديال الأندية.



الزيارة الرابعة
حضر فريق أوراوا ريدز الياباني الأول لكرة القدم في الأراضي السعودية للمرة الرابعة له تاريخيًا، حينما خاض مواجهة، أمس، أمام ليون المكسيكي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها مدينة جدة السعودية حتى 22 ديسمبر الجاري.
وسبق للفريق الياباني أن خاض ثلاث مواجهات سابقة حينها أمام فريق الهلال في نهائي كأس آسيا وجاءت الأولى على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، فيما خاض المواجهتين الثانية والثالثة على ملعب جامعة الملك سعود.



الحمراء 14 مرة
تعرض ويليام تيسيلو، لاعب فريق ليون المكسيكي الأول لكرة القدم أمس إلى البطاقة الحمراء فى الدقيقة 84، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال مواجهة فريق أوراوا الياباني التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة ضمن مباريات الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم للأندية.
وسجلت البطاقات الحمراء حضورها للمرة الرابعة عشرة في مونديال الأندية فيما غابت عن 6 نسخ ماضية منذ انطلاقتها في عام 2000.



حضور مبكر
توافدت جماهير فريقي أوراوا ريدز الياباني الأول لكرة القدم وليون المكسيكي إلى ملعب مدينة عبد الله الفيصل الرياضية في جدة منذ وقت مبكر لدعم فريقيهما خلال منافسات كأس العالم للأندية.


أوراوا..
يكرر إنجاز 2007

أوراوا..
يكرر إنجاز 2007

أوراوا..
يكرر إنجاز 2007

أوراوا..
يكرر إنجاز 2007

أوراوا..
يكرر إنجاز 2007