|


مشجع هلالي يدعم الأهلي.. والحضور لا يغيب يوم الراحة

شاشات «التاريخية».. ملخصات مونديالية وأوروبية

صور التقطت أمس لرياضيين يوجدون في المكان المخصَّص للمشجعين بمنطقة جدة التاريخية، ويتابع بعضهم ملخصات لمباريات البطولة والدوري السعودي ودوري أبطال أوروبا عبر الشاشات الضخمة المنصوبة في أنحاء متفرقة.. ويبدو المشجع سالم الحارثي يجيب عن أسئلة الزميل عبد الله أحمد تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ عبد الله أحمد 2023.12.17 | 12:58 am

توافد المئات من الرياضيين نحو المكان المخصَّص للمشجعين في منطقة جدة التاريخية على الرغم من أن يوم أمس كان راحةً لجميع الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 التي تجرى منافساتها على ملعبَي مدينتَي الملك عبد الله الرياضية والأمير عبد الله الفيصل.
وتحيط بالمكان مجموعة من المقاهي والمطاعم، والجلسات العربية التي تقدم خدماتها لضيوفها على مدار الساعة منذ انطلاق مونديال الأندية، وتستمر في ذلك حتى نهاية البطولة 22 ديسمبر الجاري.
واستمتع الحضور، بملخصات للمباريات الثلاث التي لعبت حتى الآن، في الدور الأول وربع النهائي، والأهداف التي سُجلت عبر الشاشات المنصوبة، إلى جانب مشاهدة لقطات من مباريات الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي بين الرياض والخليج، والاتفاق والتعاون.
وعرضت الشاشات أيضًا ملخصات لمباريات الجولة السادسة لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي جرت يومَي 13 و14 ديسمبر، خدمةً لزوار المنطقة.
وقال لـ ”الرياضية” سالم الحارثي: “هذه المرة الأولى التي أحضر فيها إلى هذا المكان، وصراحةً هو مكان جميل، وتتوافر فيه جميع الخدمات”. مضيفًا: “أنا من سكان جدة، وأشجع الهلال، وأتابع جميع مبارياته في المنطقة الغربية”.
وتابع الحارثي: “الشاشات الضخمة تمنحك الشعور وكأنك موجود داخل الملعب. لقد شجعت الاتحاد أمام الأهلي، وحزنت لخسارته وخروجه من البطولة، وسأشجع الأهلي المصري بصفته فريقًا عربيًّا، وأتمنى أن يواصل مسيرته حتى النهائي”.


شاشات «التاريخية»..
ملخصات مونديالية وأوروبية

شاشات «التاريخية»..
ملخصات مونديالية وأوروبية

شاشات «التاريخية»..
ملخصات مونديالية وأوروبية