|


تجاوز الحدود مهمة مارسيلو

صورة التقطت أمس الأول لمارسيلو يستعرض مهاراته بالكرة خلال تدريبات فلومينينسي تصوير: علي خمج
جدة ـ الرياضية 2023.12.17 | 01:09 am

كشف مارسيلو، ظهير أيسر فريق فلومينينسي البرازيلي الأول لكرة القدم، عن أن لديهم كل نقاط القوة، وكثيرًا من الإيمان من أجل الفوز بمونديال الأندية، لافتًا إلى أن تجاوز الحدود هي مهمة مستمرة يؤديها.
وقال اللاعب “35 عامًا”، في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي، أمس: “لن أخبرك إذا ما كنّا سنفوز باللقب أم لا، لأننا لم نبدأ مشوارنا بعد في البطولة، واحترامًا لمنافسينا”. وأضاف: “الفوز مع ريال مدريد بأربعة ألقاب أمر رائع، لكن المشاركة مع فلومينينسي لها طعم خاص، لأنها مع فريق طفولتي”.
ولفت مارسيلو إلى أنه لم يركن يومًا لما حققه من إنجازات، بل كان يدفع نفسه دائمًا إلى الحد الأقصى، وتجاوز حدوده، وهذا هو أكثر ما يحب فعله.



توقيعات النجوم تجذب الأطفال
استغلَّ عدد من أطفال الجالية البرازيلية خروج لاعبي فريق فلومينينسي الأول لكرة القدم من مقر سكنهم في فندق هيلتون إلى الحصة التدريبية للحصول على توقيعات نجومهم المفضلين. والتقطت كاميرا “الرياضية” توقيع المدافع مارلون، وأندريه، لاعب الوسط، ومنسق الفريق، على الكرات وقمصان الفريق التي كان يحملها الأطفال. وقدم إلى جدة عدد كبير من البرازيليين لتشجيع فلومينينسي، وأقاموا في مقر سكن الفريق نفسه.



«الألوان الثلاثة».. جولة سياحية
تجوَّل أحد المشجعين البرازيليين بقميص فريق فلومينينسي الأول لكرة القدم في منطقة جدة القديمة. وبحسب المركز الإعلامي للنادي، عرض المشجع القميص المعروف بـ “الألوان الثلاثة” أمام الكاميرا، وطاف به بعض المناطق الأثرية والقريبة من باب شريف. يذكر أن أعدادََا من المشجعين رافقوا الفريق من البرازيل للوقوف خلفه.


تجاوز الحدود مهمة مارسيلو