|


«قاتل» يمنح أستون فيلا نقاط برنتفورد

أولي واتكينز لاعب أستون فيلا يحتفل بتسجيل هدفه الثاني في مرمى برينتفورد، خلال مواجهة الفريقين في الدوي الإنجليزي الممتاز، الأحد. (رويترز)
لندن - الألمانية 2023.12.17 | 07:56 pm

سجل أولي واتكينز هدفًا قبل النهاية بقليل ضد فريقه السابق ليقود أستون فيلا الأول لكرة القدم، للفوز 2-1 على عشرة لاعبين من برنتفورد، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبدأ أستون فيلا بشكل جيد، لكنه أهدر عدة فرص في الشوط الأول حيث اطلق ماتي كاش وجاكوب رامسي تسديدتين مرتًا بعيدًا عن المرمى من مدى قريب.
وكسر برنتفورد حالة الجمود وافتتح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق كين لويس-بوتر الذي سجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتعرض بن مي لاعب برنتفورد للطرد عند الدقيقة 71 بعد تدخل متهور على البديل ليون بايلي، وأكدت تقنية حكم الفيديو المساعد القرار.
واستفاد فيلا من التفوق العددي بعدها بست دقائق عندما مرر بايلي لأليكس مورينو غير المراقب عند القائم البعيد ليعدل النتيجة بضربة رأس رائعة.
وتقدم الفريق الزائر في النتيجة عند الدقيقة 85 عن طريق واتكينز الذي قابل ركنية نفذها رامسي ليضعها في الشباك، مما أثار اشتباكًا أمام المرمى بعد احتفاله أمام جماهير فريقه السابق.
وطُرد أبو بكر كمارا بعدما أمسك برقبة أندري يارمولينكو في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة المثيرة بشكل فوضوي.
ووضع هذا الفوز، وهو الخامس لأستون فيلا في ست مباريات بالدوري، الفريق في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بينما يحتل برنتفورد المركز 12 برصيد 19 نقطة.


«قاتل» يمنح أستون فيلا نقاط برنتفورد

«قاتل» يمنح أستون فيلا نقاط برنتفورد

«قاتل» يمنح أستون فيلا نقاط برنتفورد

«قاتل» يمنح أستون فيلا نقاط برنتفورد