|


جيسوس يكمل معاقبة الفرج

صورة التقطت أمس للدولي السعودي سلمان الفرج قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم برفقة حبيب الوطيان حارس الأزرق قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة استعدادًا لمواجهة أبها اليوم دوريًّا، وشهد التدريب مشاركة الفرج قبل أن يتم استبعاده من المعسكر التحضيري للمباراة (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2023.12.21 | 03:15 am

استبعد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الدولي السعودي سلمان الفرج قائد “الأزرق” عن مباراة أبها اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن استبعاد الفرج جاء لاستكمال العقوبة الانضباطية التي فرضها المدرب البرتغالي على اللاعب منذ مباراة الوحدة الماضية دوريًّا، بحسب اتفاق بين جيسوس مع إدارة ناديه.
وكان جيسوس قد صرّح في المؤتمر الصحافي عقب نهاية مباراة الوحدة الماضية دوريًّا، أنه أبعد الفرج بقرار انضباطي، نظير تصرف لم يعجبه، بحسب وصفه.
وطبقًا للمصادر نفسها، ضم المدرب البرتغالي الدولي السعودي الآخر عبد الإله المالكي، وينتظر أن يحضر لاعب خط الوسط على دكة الاحتياط في مباراة اليوم أمام أبها التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض.
يذكر أن فهد المفرج، المشرف على إدارة كرة القدم في النادي العاصمي، عقد اجتماعًا في مكتب المدرب البرتغالي ضم الفرج، بعد نهاية تدريب أمس الأول، وأخذت العلاقة بينهما منحى إيجابيًا بعد اعتذار اللاعب.