|


انتفاضة الخليج تستمر بالفوز الثالث تواليا

فرحة الكوري الجنوبي وو يوج جانج لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم بتسجيله الهدف الأول في مرمى الفيحاء خلال المواجة التي جمعت الفريقن في دوري روشن السعودي (تصوير: عيسى الدبيسي)، الخميس
الدمام- الرياضية 2023.12.21 | 08:05 pm

واصل فريق الخليج الأول لكرة القدم، انتفاضته في دوري روشن السعودي بتحقيق الانتصار الثالث تواليًا، بعدما تغلب على الفيحاء ضيفه بنتيجة «3-0»، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري.
وسجل ثلاثية الفريق الشرقي على مدار الشوطين الكوري الجنوبي وو يوج جانج عند الدقيقة 21، و وخالد ناري (32 ركلة جزاء)، وسامي الخيبري مدافع الفيحاء بالخطأ في مرماه (82).
ورفع الخليج رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر، بينما بقي الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر بعد تلقي الفريق الخسارة السابعة له في الدوري.
وشهدت المباراة اشهار فيصل البلوي حكم المباراة، 5 بطاقات صفراء واحدة من نصيب الأرجنتيني ليساندور لوبيز مدافع الخليج و4 لكل من مخير الرشيدي ومهند القبضي ومحمد البقعاوي وسامي الخيبري رباعي الفيحاء.
ويحل الخليج ضيفًا على الأهلي الجمعة المقبل، وقبلها بـ24 ساعة يستضيف الفيحاء نظيره الهلال ضمن مباريات الجولة المقبلة من الدوري.