|


جيسوس: الفرج غاب بقرار فني

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من المنطقة الفنية يتابع الفريق خلال مواجهة أبها في دوريي روشن السعودي، الخميس. (تصوير: يزيد الضويحي)
الرياض - عبدالإله المرحوم 2023.12.21 | 11:36 pm

أكد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن استبعاد سلمان الفرج القائد عن القائمة التي واجهت أبها، الخميس، جاء بقرار فني، مشددًا أن الأمور عادت إلى نصابها بنهاية الاجتماع مع اللاعب.
وقال جيسوس في مؤتمر صحفي عقب المباراة:« إبعاد الفرج في المرة السابقة كان بعقوبة انضباطية؛ لكن الآن جاء بقرار فني».
وأضاف: «الفريق متجه إلى الطريق الصحيح نحن ندخل كل مباراة بثقة عالية، اللاعبون التزموا بالتكتيك، الدفاع رائع ومنظم، كنت عارف أن أصعب شيء، تسجيل الهدف الأول وكنت متيقن لو سجلنا سنسجل المزيد من الأهداف».
وأضاف: «عدم استقبالنا للأهداف أمر مميز، بداية إيجابية في الدور الثاني الفوز بنتيجة كبيرة وأداء قوي».
وأثنى المدرب البرتغالي بالصربي سيرجي سافيتش عقب تسجيله ثلاث أهداف (هاتريك) قائلاً: «سافيتش لاعب مهم وسجل أول هاتريك له في مسيرته بالهلال، أي مدرب سيكون سعيد بوجوده، يلعب في مراكز متعددة، لاعب ذكي جداً ومهم للمجموعة وتكاملي، جميل جداً أن يسجل هاتريك».
وأوضح المدرب البرتغالي أنه سيبدأ في التحضير لمباراة الفيحاء فورًا، قبل الدخول في فترة التوقف الدولية، وبين: «التوقف ليس بالأمر جيد، 6 أسابيع تعتبر إجازة، سأعد الفريق من جديد وكأنه بداية موسم، عدد من اللاعبين الأجانب سيكون متاحين وهذا الأمر رائع، سنعد الفريق جيداً خلال فترة التوقف هذه».