|


الإنجليز يتناولون الكبسة السعودية.. واليابانيون الأكثر تنظيما

البرازيليون يفضلون لحم النعام والغزال

صور التقطت أمس لمشجعي فريق أوراوا الياباني يرتدون الثوب السعودي أمام أحد المولات في جدة.. وفي الصور الأخرى يبدو عدد من مشجعي فلومينينسي البرازيلي خلال تجولهم في فترة الظهيرة بالقرب من مقر سكنهم بمدينة جدة قبل التوجه إلى ملعب “الجوهرة” لحضور نهائي كأس العالم أمام مانشستر سيتي الإنجليزي تصوير: فهد المري
جدة ـ مشعل العتيبي 2023.12.23 | 12:33 am

توزعت جماهير فلومينينسي البرازيلي خلال أيام بطولة كأس العالم للأندية، التي اختتمت أمس، بين فنادق جدة ذات الأربع والثلاث نجوم، لكن الميسورين منهم فضلوا السكن في فنادق حي الشاطئ الراقية على كورنيش البحر الأحمر، ليكونوا بالقرب من مقر سكن بعثة الفريق في فندق هيلتون.
ويتجول البرازيليون في منطقة المشجعين وسط البلد، ومنطقة النمور في الفترة الصباحية، أو عندما يكون فريقهم في راحة، ويحرصون على حضور التدريبات والتصوير مع اللاعبين في الملاعب والفندق.
ويتناول أغلبهم وجباتهم في مطعمي “فوجو دي تشاو”، الواقع في شارع الأمير سلطان، و”براسا دي” في حي الحمراء، وهما متخصصان في تجهيز جميع أنواع الأطعمة البرازيلية، المطبوخة بلحوم النعام والغزال، ولحم الجاتشو والتشوراسكوا.
وفضّل أنصار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السكن في الفنادق التي تقع شمال مدينة جدة، القريبة من فندق بارك حياة مقر سكن الفريق، لكنهم لم يتمكنوا من الالتقاء باللاعبين والتصوير معهم، للإجراءات الأمنية المشددة، التي فرضتها إدارة البعثة على الفندق، ما جعل غالبيتهم يتوجهون نحو المولات والأسواق.
وشوهد عدد من مشجعي السيتي في العديد من الكافيهات والمطاعم السعودية، وهم يتناولون الكبسة السعودية والأكلات الشعبية والحجازية، إلى جانب وجودهم في المطاعم العالمية الشهيرة.
أما مشجعو أوراوا الياباني فقد كانوا الأكثر تنظيمًا، من حيث الظهور في الأسواق والمنطقة التاريخية، وحتى في الملاعب، نظرًا لقلة عددهم، الذي لم يتجاوز الـ 200، وارتباطهم بقيادة تتحكم في مساراتهم، ببرنامج يوزع يوميًا.
وتضمنت زيارات اليابانيين أبرز المطاعم اليابانية، مثل “سوشي” في حي الحمراء، و”زن” في شارع التحلية.


البرازيليون
يفضلون لحم النعام والغزال

البرازيليون
يفضلون لحم النعام والغزال

البرازيليون
يفضلون لحم النعام والغزال