|


غدا.. الأحمر يستهل مشواره في السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا

الخطيب يوقف احتفالات الأهلي

صورة التقطت أمس لمحمد عبد المنعم، لاعب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، لحظة صعوده إلى الطائرة المغادرة إلى أبو ظبي الإماراتية.. وفي الصور محمود الخطيب، رئيس النادي، مع محمد الشناوي، حارس المرمى، في الصالة الخاصة بمطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.. ومحمود كهربا والمالي أليو ديانج في طريقهما إلى الطائرة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الغني عوض 2023.12.24 | 01:22 am

رفضت بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم أي مظاهر للاحتفال بعد الحصول على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية والميدالية البرونزية في مقر إقامتهم بفندق كراون بلازا السلام في جدة قبل التوجُّه إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي عند الـ 04:00 من عصر أمس، والسفر إلى الإمارات لخوض مسابقة كأس السوبر المصري.
واستجاب اللاعبون لتوجيهات محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي طالبهم بوقف الاحتفالات، وإغلاق ملف كأس العالم للأندية، والتركيز على بطولة السوبر المصري، التي تنطلق غدًا بمشاركة فرق سيراميكا كليوباترا، ومودرن فيوتشر، وبيراميدز، إلى جانب الأهلي.
ووصلت البعثة مطار أبو ظبي الدولي عند الـ 10:30 من مساء أمس برئاسة المهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، ، وتوجَّهت إلى فندق ماريوت الفرسان في مدينة خليفة.
وحظيت البعثة باستقبال جماهيري حاشد، إذ توجَّهت الروابط الجماهيرية للفريق المصري في الإمارات إلى مطار أبو ظبي، بينما ذهب آخرون إلى فندق الإقامة، واحتشدوا أمام مدخله الرئيس للترحيب باللاعبين.
ويستهل الأهلي مشواره في السوبر عند الـ 08:00 من مساء غدٍ بلقاء سيراميكا كليوباترا، وسيتأهل الفائز منهما لملاقاة المتأهل من لقاء مودرن فيوتشر وبيراميدز، الذي سيجرى في الـ 04:00 عصرًا.
ويملك الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر المصري بــ 13 مرة، فيما حصل على الوصيف أربع مرات.


الخطيب
يوقف احتفالات الأهلي

الخطيب
يوقف احتفالات الأهلي

الخطيب
يوقف احتفالات الأهلي