|


النموذجي يطوي الملف الأسوأ ويستعيد نغمة الانتصارات

بعد 437 يوما.. الفتح يجدد جراح التعاون

صورة التقطت أمس لسالم النجدي، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، يحتفل عقب تسجيله الهدف الأول في مرمى التعاون خلال المباراة التي انتهت بفوز النموذجي 3ـ1 (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
تغطية: عبد الله العبيد 2023.12.24 | 02:02 am

استعاد فريق الفتح الأول لكرة القدم نغمة الانتصارات بعد ست جولات، خسر فيها أربع مواجهات، وتعادل مرتين، وطوى الملف الأسوأ في الموسم الجاري بفوزه، أمس، على مضيفه التعاون 3ـ1، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي.
وحسم الفتح اللقاء من الشوط الأول، الذي أنهاه بالأهداف الثلاثة، بينما سجَّل التعاون هدفه الوحيد في الدقيقة 94 من خطأ فادح لحارس المرمى عن طريق البرازيلي جواو بيدرو، وبعد ثلاث دقائق أهدر أشرف المهديوي ركلة جزاء للتعاون. والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف هي الأولى للتعاون على ملعبه في بريدة منذ 11 أكتوبر 2022، أي منذ 437 يومًا، عندما خسر أمام أبها ضمن الجولة السابعة الموسم الماضي، علمًا بأنه خسر 0ـ3 على الملعب ذاته من الاتحاد في ديسمبر الماضي. وتقدم الفتح إلى المركز السابع بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز الرابع.



الشرفاء.. هدفان وأسبقية
أحرز سعد الشرفاء، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، هدفين من أهداف فريقه الثلاثة في مرمى التعاون، في اللقاء الذي جرى، أمس، على ملعب نادي التعاون في بريدة، ضمن الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي، وانتهى بفوز النموذجي 3ـ1.
وأصبح الشرفاء، صاحب الـ 19عامًا، الذي يشارك أساسيًّا للمرة الأولى منذ تصعيده من فريق درجة الشباب، أصغر لاعب فتحاوي يسجل هدفين في مباراة واحدة بدوري المحترفين، علمًا أنه شارك بديلًا مرتين الموسم الجاري، ومرتين أيضًا الموسم الماضي، بعدد دقائق بلغ 64 دقيقة في الموسمين.



بن دبكة.. مئوي
خاض الجزائري سفيان بن دبكة، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، مباراته رقم 100 أساسيًّا أمام التعاون بدوري المحترفين، في المواجهة التي جرت على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي.
وانضم اللاعب إلى الفتح في يناير 2020، قادمًا من نادي مولودية الجزائر.
وسجَّل بن دبكة أفضل أرقامه أمام التعاون بإحراز ثلاثة أهداف بالتساوي مع أهدافه ضد النصر. كذلك لم يسهم اللاعب بأهدافٍ أكثر من تلك التي أسهم فيها أمام التعاون “5”، بالتساوي مع إسهاماته ضد الاتفاق وأبها.


بعد 437 يوما.. 
الفتح يجدد جراح التعاون

بعد 437 يوما.. 
الفتح يجدد جراح التعاون