|


الفيصل يمنح الراجحي لقب «فخر الوطن»

الرياض - الرياضية 2023.12.24 | 10:08 pm

منح الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، يزيد الراجحي السائق السعودي، لقب «فخر الوطن» بحضور شخصيات بارزة في مجال رياضة المحركات.
وكرم الفيصل، الراجحي وذلك لتحقيقه لقب البطولة السعودية تويوتا لموسم 2023، ونجاحه في حملة الدفاع عن لقبه للمرة الثالثة على التوالي منذ 2019، في فندق إنتركونتيننتال بالرياض، وبحضور حسن جميل، نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبد اللطيف جميل.
وقدّم يزيد الراجحي السائق المخضرم في الراليات الصحراوية أداءً مميزًا في بطولة السعودية تويوتا لموسم 2023، برفقة ملاحه الألماني تيمو جوتشالك، حيث انتزع الفوز باللقب في 3 جولات من أصل 4 جولات، حيث تألق الراجحي في تحديات التضاريس المتنوعة في أرجاء السعودية، انطلاقا من جولة تبوك-نيوم، ثم جولة القصيم، والختام في جولة جدة (عدا الجولة الافتتاحية في حائل التي لم يشارك بها بسبب الإصابة).
وأعرب الراجحي سفير رياضة المحركات السعودية، عن سعادته وفخره بالتكريم الذي حظي به داخل بلاده وخارجها حيث يشارك البطل العالمي في الراليات التي تُقام على أرض السعودية، والتي تعتبر مضمارًا لأصعب وأقسى التحديات، بما في ذلك رالي داكار.
وعبّر الراجحي قائلاً:« بفضل الله عز وجل، أشعر بفخر كبير لتكريمي اليوم في حفل الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بفوزي بلقب بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية للموسم 2023 وللمرة الثالثة توالياً على متن سيارة تويوتا هايلوكس بالشراكة مع الشريك الرسمي شركة عبد اللطيف للسيارات. حقاً، أنا فخور جدا بهذا التكريم وأعرب عن شكري لله على هذه الفرصة».
وأضاف: «أتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل مع شريكي الرسمي عبد اللطيف جميل، سواء داخل المملكة أو خارجها، وأتمنى من الله أن يوفقنا في هذه المهمة الوطنية الرفيعة».


الفيصل يمنح الراجحي لقب «فخر الوطن»

الفيصل يمنح الراجحي لقب «فخر الوطن»

الفيصل يمنح الراجحي لقب «فخر الوطن»

الفيصل يمنح الراجحي لقب «فخر الوطن»