|


تعاطف قياسي من جماهير الريدز مع اعتذار صلاح

أحسنت القول.. أفضل لاعب في التاريخ

الدمام - خالد الشايع 2023.12.26 | 12:23 am

تعاطف مشجعو ليفربول الإنجليزي، على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، بشكل قياسي خلال الـ24 ساعة الماضية مع تغريدة المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الأول لكرة القدم، التي فاحت منها رائحة الاعتذار عقب تعادل فريقه مع أرسنال 1-1، أمس الأول، بهدف سجله هو، وفشل في انتزاع الصدارة من الترسانة المسلحة.
وكتب صلاح فور نهاية المباراة: “نحن نعلم أنه لا يمكننا الاستمرار في إهدار النقاط بهذه الطريقة وسنواصل القتال من أجل تقديم أداء أفضل”. وتفاعل أكثر من تسعة ملايين مشجع مع المنشور، في أول خمس ساعات من نشره. فيما بلغ معدل التفاعل مع المباراة أكثر من 6.6 مليون تفاعل في أول أربع ساعات من نهاية المباراة.
كثيرة كانت التغريدات المتعاطفة والمؤيدة للفرعون المصري، مثل صمويل الذي كتب في معرض رده على المنشور: “أحسنت القول”. ومثله كتبت موبي: “العقلية النخبة. لقد كان دائمًا. شكرًا لك مو”. فيما أثنى راج شوهان على مستوى صلاح في المباراة، وكتب: “يتم الآن تحميل نونيز - جوتا - صلاح، وسيقوم بإصلاح بعض المشكلات”. وعلى النهج ذاته وصف أحمدوف صلاح بأنه: “أفضل لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي”. وفي الإطار ذاته كتبت ناني: “عقلية النخبة، هذا ما يتوقعه منك النادي، نحن مستمرون في التحرك أيها البطل”.
على طرف آخر، عدّ مشجعون للريدز أن المنشور يكشف عن قدرة الفريق في انتزاع الصدارة قريبًا، منهم ديفيد ركابي الذي كتب: “حسنًا محمد. نقطة واحدة فقط تفصلنا عن القمة تمثل 70% من قدراتنا، الصدارة قريبة”. وبلغة أكثر عدائية وصفت نانا المنافسة بغير النزيهة، وكتبت: “هذا الدوري فاسد ولكننا نؤمن بكم”.
على طرف مغاير، سخر مشجعو الأرسنال من صلاح، مثل صبا ريك، التي كتبت: “محمد صلاح، استرخ! ليفربول حصل على نقطة واحدة، وخسر أرسنال 2”.