|


أوتافيو: رئيس بورتو طردني بسبب عرض النصر

صورة ضوئية من خبر صحيفة «O Jogo»
الرياض - الرياضية 2023.12.26 | 03:06 pm

أكد الدولي البرتغالي أوتافيو دا سيلفا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، الثلاثاء، أن ببينتو دا كوستا، رئيس بورتو البرتغالي ناديه السابق، خرج بأفضل عرض ممكن في صفقة انتقاله إلى النصر.
وأعترف أوتافيو أن كوستا طرده من مكتبه عندما طالبه بقبول العرض النصراوي الأول البالغ 40 مليون يورو، وذلك خلال حديث نشرته صحيفة «O Jogo» ، الثلاثاء، روى فيه تفاصيل انضمامه إلى النادي العاصمي، الصيف الماضي.
وبيّن لاعب الوسط النصراوي أن بورتو تلقى عرضًا من ناديه الحالي لطلب الاستفادة من خدماته مقابل 40 مليون يورو مقسمة على دفعات تمثل الشرط الجزائي في عقده وقال: «كان من الصعب أن يدفع نادٍ ما مبلغ كبير يصل إلى هذا المبلغ، وظننت أنه عرضٌ جيد لنادي بورتو، تحدثت مع الرئيس لقبوله، ولكنه طردني من مكتبه».
وأضاف: «بعد ذلك تفاجأت بتقديم النصر عرضًا يصل إلى 60 مليون يورو، مقسمة على دفعات، وتمت الموافقة عليه وحقيقة كان الرئيس ذكيًا للغاية حيث خرج بأفضل عرض ممكن».
وأوضح أنه لم يكن مطلعًا على المفاوضات الأولى، ولا يعرف ما اذا كان يتوقع استمرار النقاشات أو لا حتى استقر الحال على عرض بقيمة 60 مليون يورو ويعد جيدا جدا لبورتو في نهاية الأمر.
وأشار أوتافيو إلى أنه لم يكن ممكنًا رفض عرض النصر وقال: "الأموال التي سيتلقاها الرئيس، ومع مشروع نادي النصر، تجعله عرضًا لا يمكن رفضه، أنا في سن الـ28 عامًا، وساعدت النادي في الأوقات الصعبة، لكن اللحظة التي جاء إلي عرض ممتاز فيها، وافقت على الرحيل، ويجب علي أولًا وأخيرًا التفكير بسعادة عائلتي."
ولعب أوتافيو مع النصر 15 مباراة في دوري روشن للمحترفين، سجل خلالها 4 أهداف، وساهم مع زملائه في الوصول إلى المركز الثاني بـ 40 نقطة، وبلوغ دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، ونصف نهائي بطولة كأس الملك.