|


الأهلي يعلن المشاركة في كأس تحدي دبي

جدة - أحمد اللوقان 2023.12.26 | 06:56 pm

أعلن النادي الأهلي السعودي، مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة كأس تحدي دبي لكرة القدم 2024، والمقرر تنظيمها على ملعب آل مكتوم في دبي خلال الفترة من 26-28 يناير المقبل.
وكتب حساب النادي الغربي الرسمي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «يشارك نادي الأهلي في بطولة كأس تحدي دبي لكرة القدم 2024، المقرر تنظيمها على ملعب آل مكتوم في دبي خلال الفترة من 26 - 28 يناير المقبل».
وسيشارك في البطولة التجريبية 4 أندية، الزمالك المصري، الرجاء المغربي، ووهان ثري تاونز الصيني، والأهلي.
وكانت «الرياضية» أشارت في عددها الصدار، الإثنين، أن إدارة النادي الجداوي تلقت دعوة من إحدى الشركات، للمشاركة في بطولة تجريبية في دبي الإماراتية، خلال فترة التوقف المقبلة، المتزامنة مع مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2023 في قطر.
وأضافت مصادر «الرياضية»، أن النادي الأهلي سيحصل على مبلغ مالي نظير مشاركته في البطولة مشيرة إلى أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، سيمنح اللاعبين إجازة لمدة 15 يومًا بعد المباراة المقبلة أمام الخليج، على أن يعاود الفريق بعدها تدريباته والفحوصات في جدة لمدة أسبوع، قبل المغادرة إلى دبي وتنظيم معسكر إعدادي في آخر أسبوع من يناير وحتى نهاية الأسبوع الأول من فبراير، تتخلله المشاركة في البطولة التجريبية.