|


المرة الأولى.. رونالدو وتاليسكا يسجلان في الاتحاد

البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم، يحتفلان خلال مواجهة فريقهما أمام الاتحاد( تصوير : علي خمج)
الرياض - ناصر منصور 2023.12.26 | 10:39 pm

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم، بصمتهما الأولى في مرمى الاتحاد دوريا، بعد أن تمكنا من هز شباك الأصفر الغربي ، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، المؤجل من الجولة الـ17 لدوري روشن السعودي، الثلاثاء.
وخاض رونالدو مواجهة وحيدة أمام الاتحاد منذ ارتدائه القميص النصراوي، في لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي، ولم يستطع التسجيل حيث خسر الأصفر المباراة بهدف دون رد.
ولعب تاليسكا أمام الفريق الاتحادي 3 مواجهات، حيث انتهت المباراتين الأولى والثانية بانتصارين اتحاديين «3-1» و«3-0»، واكتفى الفريقان بالتعادل السلبي «0-0» في المواجهة الثالثة.
وتعرض تاليسكا للطرد خلال مواجهة الفريقين في الدور الثاني من موسم «2021-2022»، بعد احتكاكه مع مواطنه برونو هنريكي محترف الاتحاد السابق.
وعاد الأصفر العاصمي إلى الرياض بفوز عريض على نظيره الاتحاد، بعدما دك شباكه بنتيجة «5-2».
ويحتل النصر وصافة دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، حصدها من الفوز في 14 مباراة والتعادل مرة واحدة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28 في المركز السادس .