|


ليفربول يتصدر مؤقتا بثنائية بيرنلي

ديوجو جوتا لاعب ليفربول يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني، في بيرنلي خلال مواجهتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، الثلاثاء. (الأوروبية)
لندن - الألمانية 2023.12.26 | 11:26 pm

تصدّر فريق ليفربول الأول لكرة القدم، ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً بفوزه على مضيفه بيرنلي وصيف القاع «2-0»، الثلاثاء، في المرحلة التاسعة عشرة، قبل مواجهة أرسنال المتصدر السابق وضيفه وست هام في ختام المرحلة، الخميس.
وسجل هدفي ليفربول الأوروجوياني داروين نونييس (6) والبديل البرتغالي ديوجو جوتا (90).
ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 42 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن أرسنال.
وواصل ليفربول سلسلة نتائجه الإيجابية، مُحققاً فوزه الخامس في مبارياته الثماني الأخيرة (تعادل مع قطبي مدينة مانشستر سيتي ويونايتد 0-0 وأرسنال 1-1).
وحصد ليفربول ثلاث نقاط مهمة قبل مواجهة نيوكاسل الذي خسر أمام نوتنغهام فوريست 1-3 في وقت سابق ، علماً أن المتصدر الجديد للدوري لم يذق طعم الخسارة أمام منافسه المستقبلي في آخر 14 مباراة، حيث فاز في 10 منها.
وعمّق نوتنغهام فوريست جراح مضيفه نيوكاسل بفوزه عليه 3-1 في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة.
ومُني نيوكاسل بخسارته الخامسة في مبارياته السبع الأخيرة في مختلف المسابقات، ليتراجع إلى المركز السابع برصيد 29 نقطة متأخراً بفارق سبع نقاطٍ عن توتنهام صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وفرض الدولي النيوزيلندي كريس وود (32 عاماً) نفسه نجما للقاء بتسجيله ثلاثية "هاتريك" نوتنغهام فوريست (45+1 و53 و60) بمواجهة فريقه السابق نيوكاسل الذي غادر صفوفه في يونيو إلى فوريست في صفقة بلغت قيمتها 19 مليون دولار.


ليفربول يتصدر مؤقتا بثنائية بيرنلي

ليفربول يتصدر مؤقتا بثنائية بيرنلي

ليفربول يتصدر مؤقتا بثنائية بيرنلي