|


النجمة البيلاروسية تسجل الفوز الرابع على أنس.. وتحسم اللقاء بساعتين

سابالينكا تخطف كأس موسم الرياض

صورة التقطت أمس للبيلاروسية أرينا سابالينكا خلال تتويجها بكأس موسم الرياض للتنس “سيدات” في “المملكة أرينا” بعد تغلُّبها على التونسية أُنس جابر تصوير: وائل حكمي و محمد الزعفران
تغطية: سلطان العتيبي 2023.12.27 | 02:15 am

تُوّجت البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنَّفة ثانيةً عالميًّا، أمس، بكأس موسم الرياض للتنس “سيدات”، التي نظِّمت ضمن فعاليات نسخته الرابعة.
وتفوَّقت سابالينكا على التونسية أُنس جابر، المصنَّفة سادسةً عالميًّا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جمعتهما على ملعب منطقة “المملكة أرينا”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الجديدة.
ويعدُّ هذا الفوز الرابع للبيلاروسية على أُنس في مواجهتهما الخامسة، إذ كسبتها ثلاث مرات سابقًا، بينما فازت التونسية في لقاء وحيد.
وبدأ اللقاء بين نجمتي العالم في التنس عند الـ 07:10، وحسمته سابالينكا بساعتين في الـ 09:30 ليلًا.



«DYSTOPIA».. الأسعار تبدأ بـ 35 ريالا
سجَّل متجر “DYSTOPIA” السعودي، المختص في بيع مستلزمات رياضة كرة التنس، أمس، حضوره في نهائي كأس موسم الرياض “سيدات”.
ووفقًا لما كشف عنه لـ “الرياضية” مسؤولو المتجر، تبدأ قيمة المستلزمات لديهم من 35 ريالًا، وتصل إلى 350 ريالًا، وتتنوع المنتجات المعروضة ما بين القبعات، و”مطرات الماء”، والـ “بلوفرات”. وشارك المتجر السعودي ضمن الفعاليات المصاحبة لنهائي كأس موسم الرياض للتنس “سيدات”، المنظَّم في منطقة “المملكة أرينا”.



منطقة الجماهير.. مقاه ومطاعم
استقطبت منطقة الجماهير عددًا من عربات المطاعم والمقاهي، ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس موسم الرياض للتنس “سيدات”.
وبدأت الجماهير في التوافد إلى المنطقة عند الـ 06:30 مساءً، خلال انتظارها انطلاق المباراة النهائية للبطولة، التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات الموسم في نسخته الرابعة، بين التونسية أُنس جابر والبيلاروسية أرينا سابالينكا.



06:00 مساء.. فتح البوابات
فتحت منطقة “المملكة أرينا”، أمس، أبوابها أمام جماهير كأس موسم الرياض للتنس “سيدات”، عند الـ 06:00 مساءً.
وبدأت الجماهير بالتوافد إلى “المملكة أرينا”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، منذ وقت مبكر لمشاهدة نهائي البطولة، الذي جمع بين التونسية أُنس جابر والبيلاروسية أرينا سابالينكا، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه.



اليوم.. ديوكوفيتش وألكاراز يتنافسان على اللقب
تحتضن الرياض، العاصمة السعودية، اليوم، لقاء الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنَّف الأول في كرة التنس، والوصيف الإسباني كارلوس ألكاراز على بطولة كأس موسم الرياض للتنس “رجال”.
وسجَّل ديوكوفيتش أفضليته على ألكاراز، إذ تغلب عليه في نهائي البطولات الرسمية ثلاث مرات، بينما تفوّق الإسباني مرتين، حسبما دوّنه موقع “ATP” الإلكتروني، المختص في رياضة كرة التنس العالمية.
وتحتضن “المملكة أرينا”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الجديدة، المواجهة المرتقبة بين النجمين العالميين، التي تنطلق عند الـ 07:30 مساءً. وقد تم طرح تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك” بدءًا من 100 ريال.


سابالينكا تخطف
كأس موسم الرياض

سابالينكا تخطف
كأس موسم الرياض

سابالينكا تخطف
كأس موسم الرياض

سابالينكا تخطف
كأس موسم الرياض

سابالينكا تخطف
كأس موسم الرياض

سابالينكا تخطف
كأس موسم الرياض