|


جيسوس يكشف أسرار الفيحاء بالفيديو.. ويفتح الملعب

الهلال.. تسديد وتواقيع

صورة التقطت أمس للصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية استعدادًا لاستقبال الفيحاء، بعد غد، لحساب الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة فيصل بن فهد في الرياض (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2023.12.27 | 03:12 am

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، بعد راحةً لمدة 24 ساعة، منحها المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، تحضيرًا لاستضافة الفيحاء، بعد غد، لحساب الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي، فيما أهدى اللاعبون توقيعاتهم للاعبي أكاديمية النادي الذين تابعوا الحصة بتوجيه من المدرب.
وأبلغت الـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن جيسوس أوعز لجهازه الفني قراءة مباراة الفيحاء الأخيرة عبر الفيديو، ودراسة نقاط الضعف والقوة في الفريق، ورسم أفضل السبل للحد من أي خطورة محتملة، قد تفسد سجله الخالي من الخسائر خلال الموسم الجاري.
ولفتت المصادر ذاتها إلى أن مشاركة الجناح البرازيلي مالكو في المباراة لم تتحدد بعد بسبب إصابته في عضلة الساق خلال التدريب قبل يومين. واشتملت التدريبات على جوانب لياقية عدة في صالة الإعداد البدني، إلى جانب تدريبات فنية للاعبين، تخللتها جمل تكتيكية وتسديدات على المرمى، ومناورة على جزء من الملعب. ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 50 نقطة من 18 مباراة.