|


رومينيجه: هناك قصة عشق بين كين و«البوندسليجا»

هاري كين لاعب بايرن ميونخ (أرشيفية)
برلين - الألمانية 2023.12.27 | 06:01 pm

أكد كارل هاينزه رومينيجه الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إنه كان مقتنعا منذ البداية أن هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، هو الصفقة المثالية الصيفية للفريق وللدوري ككل.
وانضم كين إلى بايرن ميونخ في أغسطس الماضي قادمًا من توتنهام مقابل 100 مليون يورو وهي صفقة قياسية لبايرن، بعدما أدرك بايرن إنه بحاجة لمهاجم من العيار الثقيل لأن الفريق لم يتمكن من تعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي في 2022.
وحقق نجاحا فوريا مع بايرن، وتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني «بوندسليجا» بتسجيله 21 هدفا، وأضاف أربعة أهداف أخرى في دوري الأبطال، حيث يطمح الفريق في التتويج باللقب، بالإضافة إلى ذلك باع النادي 100 ألف قميص لهاري كين.
وقال رومينيجه، الذي يعد جزءا من المجلس الإشرافي: «كنت مقتنعا منذ البداية بأن قدومه سيكون مجديًا، على الأرجح فإن قصة غرام كين والبوندسليجا بدأت من النظرة الأولى».
وأضاف: «راضون للغاية بما يفعله هاري، ونحن مقتنعون من البداية أننا بحاجة لمثل هذه النوعية من اللاعبين، وأن يكون لدينا مهاجما من العيار الثقيل مرة أخرى، لأن بقية اللاعبين لم يتمكنوا من تعويض الـ40 إلى الـ50 هدفا التي كان يسجلها روبرت ليفاندوفسكي».
ويعد بايرن ميونخ، هو أول ناد خارج إنجلترا يلعب له هاري، وبعد أن كان لا يعلم ما ينتظره، بات الآن يحب كل دقيقة.