|


«الترجيحية» تمنح بيراميدز «الثالث» في السوبر المصري

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، يحاول المرور من أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا، خلال مواجهة الفريقين في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة السوبر المصري، الخميس ( بيراميدز - المركز الإعلامي)
أبوظبي - رويترز 2023.12.28 | 09:17 pm

حصد فريق بيراميدز الأول لكرة القدم، المركز الثالث لكأس السوبر المصرية عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح «5-4» بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل «1-1» في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة التي تستضيفها الإمارات، الخميس.
وتصدى أحمد ميهوب حارس بيراميدز للركلة الخامسة من محمد توني لاعب سيراميكا، ليمنح فريقه المركز الثالث.
وافتتح أحمد قندوسي التقدم لسيراميكا عند الدقيقة 70، قبل أن يدرك مصطفى فتحي التعادل لبيراميدز بعدها بثماني دقائق.
وكاد سيراميكا أن يتقدم مبكرًا عند الدقيقة 18 بعد انفراد تام لصامويل أمادي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أنقذها الحارس ميهوب.
ورد بيراميدز بتسديدة قوية من كريم حافظ في منتصف الشوط الأول لكن الحارس محمد بسام أبعدها إلى ركلة ركنية.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة كاد قندوسي أن يسجل بعدما راوغ دفاع بيراميدز ثم سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.
ومع انطلاق الشوط الثاني بدا سيراميكا مسيطرا بحثا عن هدف التقدم بعدما سدد أحمد هاني كرة قوية تصدى لها الحارس لترتد إلى محمود زلاكة الذي سدد كرة سهلة في المرمى الخالي أبعدها دفاع بيراميدز من على خط المرمى .
وأهدر أحمد ياسر ريان فرصة محققة لسيراميكا عند الدقيقة 66 بعدما انفرد بالمرمى الخالي من حارسه الذي فشل في الوصول للكرة وسدد الكرة في القائم الأيمن بغرابة شديدة.
وافتتح قندوسي التقدم لسيراميكا عند الدقيقة 70 بعدما تلقى تمريرة عرضية سددها بقوة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس ميهوب وسكنت الشباك.
وأهدر رمضان صبحي فرصة التعادل عند الدقيقة 71 من عرضية فخري لاكاي أبعدها الحارس بسام من على خط المرمى بصعوبة.
وأدرك فتحي التعادل لبيراميدز عند الدقيقة 78 بعدما استغل تقدم محمد بسام حارس سيراميكا عن مرماه وسدد كرة ساقطة سكنت الزاوية اليمنى.