|


المرة الأولى إسعاد يونس تحضر في الرياض.. و4 يناير طرح الفيلم

«عصابة عظيمة».. عرض خاص و500 شخص

صورة التقطت أمس للنجمة المصرية إسعاد يونس متوسطة فريق عمل فيلم “عصابة عظيمة” على السجادة الحمراء في صالة موفي سينما، الكائنة في منطقة “بوليفارد سيتي” في الرياض، بالعرض الخاص تصوير: سديم المحيميد
الرياض ـ سديم المحيميد 2023.12.29 | 01:22 am

استقبلت صالة موفي سينما، الكائنة في منطقة “بوليفارد سيتي” في الرياض، العاصمة السعودية، نجوم الفيلم المصري “عصابة عظيمة”، في عرض خاص، وبحضور 500 شخص، وفقًا لما كشفت عنه لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أمس.
وبيّنت لـ “الرياضية” النجمة المصرية إسعاد يونس، بطلة الفيلم السينمائي الجديد، المنتظر طرحه بدور العرض في الرابع من يناير المقبل، أنها تحضر إلى الرياض للمرة الأولى في حياتها، قائلة: “هذه الزيارة الأولى لي هُنا، سعيدة بلقاء الجماهير السعودية وجهًا لوجه، حفاوة استقبالهم، وترحيبهم، أشعرني بالدفء، وأتمنى أن ينال فيلم عصابة عظيمة على إعجابهم”.
ويرافق إسعاد في أداء المشاهد التمثيلية في “عصابة عظيمة” كلٌّ من كريم عفيفي، ومحمد محمود، ورنا رئيس، وفرح الزاهد، والفيلم من إخراج وائل إحسان. وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول سيدة تدعى “عظيمة”، تجسد دورها إسعاد، وتعاني من فقدان البصر، ومشكلات أخرى بسبب ابنها، ما قد يؤدي إلى خسارتها منزلها.