|


الهلال يختتم بالتسديد البعيد.. و45 دقيقة تحضّر الفيحاء

قرار فني يبعد الفرج مجددا

صورة التقطت أمس للبرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لدى قيادته حصة تدريبية على ملعب النادي في الرياض.. ويظهر أمامه المهاجم صالح الشهري وناصر الدوسري، لاعب الوسط (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي وعبد الإله المرحوم 2023.12.29 | 03:51 am

استبعد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سلمان الفرج، لاعب الوسط، من قائمة لقاء الفيحاء، المقرّر اليوم في الجولة الـ 19 من دوري “روشن” السعودي، حسبما أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وغاب الفرج عن قائمتي المباراتين السابقتين، أمام الوحدة وأبها ضمن الدوري، بقرار انضباطي من جيسوس في الأولى وآخر فني في الثانية.
وأكدت المصادر إبعاد اللاعب ذاته عن مباراة الفيحاء بقرار فني.
وأشارت، في سياق متصل، إلى تحذير جيسوس اللاعبين، خلال حصة تدريبية أمس خاضها الفرج، من الهجمات المرتدة للفيحاء وسرعات خطه الأمامي.
ووجّه المدرب الفريق بالتسديد على مرمى الخصم من مسافات مختلفة، والاستفادة من الكرات العرضية، والعودة سريعًا من الهجوم إلى الدفاع.
ويخوض المتصدر المباراة منقوصًا من خدمات جناحه البرازيلي مالكوم فيليبي، بسبب إصابته في عضلة الساق “السمانة”. وواصل مالكوم تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل صالة اللياقة البدنية في مقر النادي. في المقابل، وصلت بعثة الفيحاء إلى الرياض بالحافلة، مساء أمس، بعد حصة تدريبية، عصرًا، على ملعب النادي في المجمعة، دامت 45 دقيقة. ورجحت مصادر خاصة بـ “الرياضية” بدء المدرب الصربي فوك رازوفيتش المباراة بالتشكيلة الأساسية ذاتها التي واجهت الخليج، ضمن الجولة الماضية.