|


الرياض يسجل الانتصار الخامس.. ويصل إلى النقطة الـ 19

جراي يوقف انطلاقة ضمك

صورة التقطت أمس للجامايكي أندري جراي، لاعب فريق الرياض الأول لكرة القدم، يحتفل بتسجيل هدف الانتصار في شباك ضمك (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
الرياض - حماد الدوسري 2023.12.29 | 03:56 am

كسب فريق الرياض الأول لكرة القدم ضيفه ضمك 1ـ0، أمس، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
وألحق الفريق العاصمي الخسارة الأولى بنظيره ضمك بعد أطول سلسلةٍ من عدم الخسارة له في البطولة بواقع ثماني مواجهات، إذ كسب ستًّا منها، وتعادل مرتين، بينما سجَّل الرياض انتصاره الخامس في الدوري.
وأحرز الجامايكي أندري جراي، لاعب الرياض، هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 51، مستفيدًا من كرة ساقطة من فوق محمد المحاسنة، حارس ضمك، رافعًا رصيد فريقه إلى النقطة الـ 19 في المركز الـ 13، فيما بقي ضمك على نقاطه الـ 30 في المركز الخامس.
ويستقبل ضمك بعد فترة التوقف، التي تستمر نحو شهر ونصف الشهر، نظيره الشباب، 15 فبراير، لحساب الجولة الـ 20، فيما يحلُّ الرياض ضيفًا على الاتحاد في اليوم ذاته.



دوريّا.. الشهري يصل إلى 290
وصل يحيى الشهري، لاعب فريق الرياض الأول لكرة القدم، أمس، إلى المباراة رقم 290 له في منافسات دوري المحترفين السعودي بعد مشاركته في لقاء ضمك، الذي كسبه فريقه بهدف دون مقابل، وأسهم في صناعته، ضمن الجولة الـ 19 من البطولة. ووفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”، يحتلُّ اللاعب “33 عامًا” المركز الثاني بين اللاعبين الأكثر مشاركةً في الدوري خلف محمد الفهيد، لاعب الفتح، الذي يتصدَّر القائمة بـ 311 لقاءً. ومثَّل الشهري أربعة فرق، في مقدمتها النصر بـ 157 مباراةً، ثم الاتفاق بـ 87، فالرائد بـ 36، وحاليًّا الرياض بعشرة لقاءات خلال الموسم الجاري.



قرار احترازي يبعد نكودو
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن غياب الكاميروني جورج نكودو، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، عن مباراة الرياض، أمس، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي، جاء بقرار احترازي من المدرب الروماني كوزمين كونترا. وطبقًا للمصادر ذاتها، قرَّر كونترا إراحة المهاجم من المواجهة، على الرغم من جاهزيته بعد الإصابة التي تعرَّض لها أمام الطائي في الجولة الـ 18، من أجل ضمان بلوغه الجاهزية الكاملة، والاستفادة منه في اللقاءات المقبلة.
وشارك نكودو بـ 17 مواجهةً في الدوري، سجَّل خلالها 14 هدفًا، وصنع أربعة أهداف.



أمير عسير يدعم
حضر الأمير تركي بن طلال آل سعود، أمير منطقة عسير، أمس، مباراة فريق الرياض الأول لكرة القدم أمام ضمك، التي جرت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.
ووفقًا لما رصدته “الرياضية”، اجتمع الأمير تركي بلاعبي ضمك قبل انطلاق اللقاء، وتفاعل مع الفريق خلال مجرياته من المدرَّجات.
وتشهد مواجهات ضمك وأبها الرسمية وحصصهما التدريبية على أرضهما حضورًا دائمًا ودعمًا من الأمير تركي بن طلال.


جراي يوقف
انطلاقة ضمك

جراي يوقف
انطلاقة ضمك

جراي يوقف
انطلاقة ضمك