|


هاو: لن ننفق في فترة الانتقالات الشتوية

نيوكاسل - الألمانية 2023.12.29 | 04:03 pm

كشف إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي الأول لكرة القدم إنه لن يتمكن من الإنفاق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم أن الفريق يعاني من تراجع النتائج في منتصف الموسم.
وبسؤاله عما إذا كان حصل على ضمانات بانه سيتم توفير المزيد من الأموال في فترة الانتقالات أجاب: «لا، لم نحصل على هذه الضمانات، أعتقد أنه شهر صعب، هذا ما نقوله دائما عندما يحل شهر يناير، أعتذر إذا كنت أبدو أنني أقول نفس الأشياء، ولكنه شهر صعب للغاية لجلب لاعبين مميزين، تواصل قواعد اللعب المالي النظيف لعب دورها في اتخاذنا للقرار، لذا دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث»".
وأشارت مصادر بالنادي إن سوق الإعارات قد يكون الخيار الأقرب للنادي الشهر المقبل، حيث يستهدف الفريق للتعاقد مع كالفين فيليبس، رغم أن مثل هذه الصفقة ستتطلب دفع أموال كثيرة.
ويعاني هاو كثيرا بسبب قائمة الإصابات الطويلة والتي تضاعفت بخسارة ساندرو تونالي، الذي تعاقد معه النادي مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، لعشرة أشهر بسبب العقوبة الموقعة عليه لانتهاك قواعد المراهنة.
ورغم كل تلك الغيابات، اقترب لاعبون أمثال هارفي بارنز، وجو ويلوك، وجاكوب مورفي، وإليوت أندرسون من العودة للفريق وهو الامر الذي قد يجعل الفريق يظهر بشكل أقوى في غضون أسابيع قليلة.