|


كاسترو يقسّم اللاعبين.. ويستعد بالمناورة والتكتيك

أمام التعاون.. النصر يفقد الغنام ويحيى

صورة التقطت أمس للبرازيلي تاليسكا، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية استعدادًا لمباراة اليوم أمام التعاون بمدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2023.12.30 | 01:40 am

استبعد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، لاعبَيه خالد الغنام وأيمن يحيى عن مواجهة التعاون، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وفقًا لما كشفت عنه لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
ويأتي غياب الثنائي عن مواجهة التعاون لعدم جاهزيتهما الكاملة بعد شفائهما من الإصابة، ومشاركتهما في التدريبات الجماعية.
وانطلقت تدريبات الأصفر، أمس، بعمليات الإحماء، تلاها مران لياقي، وتطبيق جمل تكتيكية، بعد ذلك قسَّم كاسترو اللاعبين إلى مجموعتين، وأجرى مناورة فنية. ويحتل أصفر العاصمة المرتبة الثانية في المسابقة برصيد 43 نقطة، كسبها من 14 انتصارًا، وتعادل وحيد، مقابل ثلاث هزائم.



الأصفر لا يخسر في ديسمبر
يسيطر فريق النصر الأول لكرة القدم على مواجهاته أمام التعاون بدوري المحترفين في ديسمبر منذ استحداثه موسم 2008ـ2009.
وتواجه الفريقان أربع مرات خلال هذا الشهر، انتهت الأولى بالتعادل 2ـ2 عام 2010، وفي العام الذي يليه فاز النصر 2ـ1، وكرَّر الأصفر النتيجة ذاتها في 2013 و2019.
ويلاقي الفريق العاصمي، اليوم، سكري القصيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي.


أمام التعاون.. 
النصر يفقد الغنام ويحيى

أمام التعاون.. 
النصر يفقد الغنام ويحيى