|


جنوى يوقف انتصارات إنتر

رد فعل مهاجم إنتر ميلان التشيلي رقم 70 أليكسيس سانشيز خلال مباراة كرة القدم في الدوري الإيطالي بين جنوى وإنتر ميلان في ملعب لويجي فيراريس، الجمعة. (الفرنسية)
روما- الفرنسية 2023.12.30 | 01:40 am

أوقف فريق جنوى الأول لكرة القدم، سلسلة من أربعة انتصارات لضيفه إنتر متصدّر الدوري الإيطالي، بفرضه التعادل عليه «1-1» الجمعة، في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة عشرة.
ولا يزال إنتر رغم التعادل في صدارة ترتيب الـ«سيري أ» برصيد 45 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن وصيفه يوفنتوس الذي يستضيف روما (السادس) السبت ويملك فرصة تقليص الفارق.
أما جنوى، فبقي في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط.
وساندت جماهير جنوى فريقها بقوة في مواجهة المتصدّر، حتى أن الضباب الناجم عن دخان الألعاب النارية والقنابل الدخانية أجبر الحكم على إيقاف المباراة لمدة ثماني دقائق بعد مرور ربع ساعة من انطلاقتها.
وبعد نصف ساعة حذرة، أظهر خلالها جنوى خطورة كبيرة، افتتح إنتر التسجيل بعد كرة مرتدة من تسديدة لنيكولو باريلا أبعدها الحارس بالقائم، لتجد نفسها أمام أقدام النمسوي ماركو أرناوتوفيتش الذي لمسها ودفعها في الشباك، محرزاً هدفه الأول هذا الموسم (42).
لكن رغم ذلك، عاد فريق جنوى سريعاً إلى المباراة وأدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول من ركلة ركنية ارتقى لها الروماني رادو دراغوزين وخادع برأسيته الحارس السويسري يان سومر (45+7).
وفي الشوط الثاني، خلق نادي إنتر فرصاً عدة صريحة لكن من دون ترجمتها إلى أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل.
وتزامناً، حقق لاتسيو فوزاً كبيراً 3-1 على ضيفه فروزينوني 3-1.
وسجّل أهداف لاتسيو الأرجنتيني فالنتين كاسيانوس (70)، الدنماركي غوستاف إيزاكسن (72)، والإسباني باتريك (84)، فيما أحرز الأرجنتيني ماتياس سوليه هدف فروزينزوني الوحيد (58 من ركلة جزاء).
وبذلك ارتقى لاتسيو إلى المركز الثامن مع 27 نقطة، فيما بقي فروزينوني في المركز الرابع عشر مع 19 نقطة.


جنوى يوقف انتصارات إنتر

جنوى يوقف انتصارات إنتر

جنوى يوقف انتصارات إنتر