|


أمم افريقا.. محرز يتقدم قائمة بلماضي

الجزائري رياض محرز لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال مشاركته مع منتخب بلاده (أرشيفية)
الرياض - الرياضية 2023.12.30 | 04:42 pm

تقدم الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، قائمة منتخب الجزائر النهائية في كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تلعب في دولة كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024.
وأعلن جمال بلماضي مدرب الجزائر، قائمة فريقه النهائية المشاركة في بطولة إفريقيا، والتي ضمت الثلاثي أنتوني ماندريا، رايس مبولحي، أسامة بن بوط في حراسة المرمى.
وشهد خط الدفاع وجود الدولي يوسف عطال رغم استبعاده من تشكيلة فريقه نيس الفرنسي، رفقة كيفن جيتون، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، أمين توجاي، أحمد توبة، زين الدين بلعيد، آيت نوري، وياسر لعروسي.
أما خط الوسط فضم بلماضي كل من: زروقي، نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، حسام عوار، فارس شعيبي، سفيان فيجولي، وهشام بو داودي، فيما تواجد رياض محرز في خط الهجوم إضافة إلى آدم وناس، يوسف بلايلي، أمين عمورة، أمين جويري، إسلام سليماني، وبغداد بونجاح.
وغاب أكثر من لاعب عن القائمة النهائية لمنتخب الجزائر ومن بينهم أمير سعيود لاعب فريق الرائد، الذي تعرض لإصابة أبعدته عن الحضور في القائمة، كما استبعد أيضاً مصطفى زغبة حارس مرمى ضمك، إضافة إلى عبد القادر بدران زميله في نفس الفريق، رغم وجودهما من قبل في القائمة الأولية التي تم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.