|


سيتي يكسب شيفيلد.. ويقترب من القمة

لندن - الألمانية 2023.12.30 | 08:43 pm

فاز فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، على على ضيفه شيفيلد يونايتد «2-0»، السبت، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.
ورفع سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة، رصيده إلى 40 نقطة في المركز 3 في انتظار باقي نتائج الجولة، فيما تجمد رصيد شيفيلد عند 9 نقاط بالمركز العشرين «الأخير».
وتقدم مانشستر سيتي عن طريق رودري في الدقيقة 14، قبل أن يضيف جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 61.
وأسفرت سيطرة سيتي الكلية على المباراة، عن تسجيله الهدف الأول عن طريق رودري، الذي انطلق بالكرة حتى حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة بالقدم اليمني لتستقر في شباك ويسلي فودرينجهام حارس شيفيلد في الدقيقة 14.
وحاول سيتي بعد ذلك إضافة هدف ثان وتعزيز تقدمه في المباراة، غير أن فودرينجهام وخط دفاع شيفيلد نجحا في إبعاد كافة الفرص الخطيرة عن المرمى.
وعلى المستوى الهجومي، لم يقدم شيفيلد الكثير في الشوط الأول، إلا فرصة واحدة فقط في الدقيقة 40 عن طريق المهاجم ويليام أوسولا، الذي تلقى كرة عرضية، لكنه لم يحسن استغلال الفرصة ليبعدها دفاع سيتي.
وسدد رودري لاعب سيتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها علت عارضة الحارس فودرينجهام في الدقيقة 44، ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل سيتي ضغطه على منافسه بغرض تسجيل هدف ثان، فيما واصل شيفيلد التزامه بمنطقة جزائه والخروج في هجمات مرتدة على مرمى إيدرسون في أوقات قليلة تسنح فيها فرصة الوصول لمنطقة جزاء الفريق المضيف.
وفي الدقيقة 61 سجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعد هجمة منظمة بدأت من الجهة اليسرى حيث مرر أوسكار بوب الكرة لفودين داخل منطقة الجزاء، ليمررها الأخير لألفاريز القادم من الجهة اليمنى، ليضعها في الشباك.
وكاد ألفاريز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71، حينما اصطدمت به كرة مررها الحارس فودرينجهام لخط دفاعه، لكن الكرة علت العارضة، لتضيع فرصة تسجيل الهدف، ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايتها والمباراة بفوز مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.


سيتي يكسب شيفيلد.. ويقترب من القمة

سيتي يكسب شيفيلد.. ويقترب من القمة

سيتي يكسب شيفيلد.. ويقترب من القمة

سيتي يكسب شيفيلد.. ويقترب من القمة

سيتي يكسب شيفيلد.. ويقترب من القمة