|


شتوية التعاون «محلية»

بريدة ـ عبد الله العبيد 2024.01.02 | 04:45 am

أشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن إدارة نادي التعاون، اتَّفقت مع الجهاز الفني باستمرار نفس العناصر الأجنبية الموجودة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، مبينةً أن ذلك تمَّ بالإجماع بعد دراسة التقرير الفني المقدَّم من قِبل المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن المدرب طالب الإدارة بعدم إجراء تغييرات بين اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، التي انطلقت أمس وتستمرُّ حتى نهاية يناير الجاري، رغبةً منه في خلق الانسجام بصفوف الفريق، والبناء عليه بدءًا من الموسم المقبل.
وذكرت أن الدكتور سعود الرشودي، رئيس النادي، ومجلس إدارته، يعملون حاليًّا على اختيار عناصر محلية من أجل تدعيم الفريق باثنين منهم، على الأقل، أحدهما في مركز قلب الدفاع، والآخر في الجناح الهجومي، سواءً بالإعارة، أو الانتقال النهائي.
وكانت إدارة النادي وقعت، الأسبوع الماضي، عقدًا احترافيًّا مع إبراهيم الشعيل، الظهير الأيسر، لمدة موسمين ونصف الموسم، قادمًا من القادسية “درجة أولى”. وسيدخل اللاعب معسكر الفريق، الذي سينظَّم في مدينة العين الإماراتية خلال فترة التوقف الجارية، ويستمرُّ 18 يومًا، ويخوض خلاله ثلاث مواجهات تجريبية.
ويحتلُّ التعاون المركز الرابع في دوري روشن السعودي برصيد 34 نقطةً، مبتعدًا عن المتصدر الهلال بفارق 19 نقطةً.