|


النصر يحتفل بمرور عام على صفقة رونالدو

احتفالية الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، بعد تسجيله في الشباب (أرشيفية)
الرياض- الرياضية 2024.01.03 | 08:44 pm

احتفى نادي النصر، الأربعاء، بمرور عام على انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي العاصمي، وقيادته الفريق الأول لكرة القدم.
ونشر النصر في حسابه الرسمي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير يحتوي لقطات للاعب منذ وصوله الرياض وابرز إنجازاته مع الفريق.
وكتب النادي العاصمي: «لم يأتِ ليلعب فقط! بل جاء لكتابة التاريخ».
وتابع: «اليوم نكمل عام على وصول قائد النصر كريستيانو رونالدو إلى السعودية».
وتصدر اسم رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث منذ أن وطأت قدماه أرض السعودية في الثاني من يناير العام الماضي.
وتناول الفيديو المنشور على حساب النادي صورة منتقاة لتداول وسائل الإعلام العالمية خبر انتقاله إلى النصر، ولحظة وصوله مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وتقديمه لوسائل الإعلام على ملعب الأول بارك، وتتويجه بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية، إلي جانب عدد من الأهداف التي سجلها خلال مسيرته مع الأصفر.
كما اظهر الفيديو الدوري الكبير لـ«الدون» داخل غرف اللبس، بوصفه قائدًا للفريق من خلال بتشجيعه لزملائه اللاعبين وبث الحماس في نفوسهم قبل انطلاقة المباريات أو بين الشوطين لتقديم افضل ما عندهم من أجل الفريق.
ويتصدر رونالدو حاليًا قائمة هدافي دوري روشن السعودي بـ20 هدفًا وصنع 9 لكن المهاجم الأسطورة لعب 18 مباراة من أصل 20 حتى الآن، كما أحرز 3 أهداف مع الأصفر العاصمي في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.
ونجح النصر في التعاقد مع رونالدو، في صفقة تاريخية في الانتقالات الشتوية لموسم 2022-23، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، وانضم إلى الأصفر العاصمي في صفقة انتقال حر.