|


شد وإرهاق يقلّصان فرص مشاركة النجعي وسالم

الجناح سالم الدوسري والمهاجم صالح الشهري يخوضان تدريبا جماعيا للمنتخب، الأربعاء في منتجع سيلين القطري، ضمن معسكر الإعداد لكأس آسيا (المركز الإعلامي- اتحاد القدم السعودي)
الرياض- بندر العتيبي 2024.01.03 | 09:26 pm

كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن تعرض سامي النجعي، لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى شد في عضلة الفخذ الخلفية، خلال معسكر إعداد «الصقور الخُضر» في قطر، مرجّحًة إبعاده عن اللقاء التجريبي مع لبنان، الخميس، في الوكرة.
ولحِقَت الإصابة بالنجعي وسط إحدى الحصص التدريبية للمعسكر، الجاري داخل منتجع سيلين جنوب الدوحة، ما غيّبه عن التدريب الجماعي، الأربعاء، واضطره إلى الاكتفاء بتمارين لياقية انفرادية برفقة الجهاز الطبي.
وأكدت المصادر حرص الجهازين الفني والطبي على تجنيب اللاعب تحوّل الشد إلى تمزق، وميلهما إلى إعفائه من المباراة التجريبية المقبلة.
كذلك، رجّحت المصادر غياب الجناح سالم الدوسري عن اللقاء، كاشفةً عن شعوره ببعض الإرهاق وتفكير الجهازين في إراحته.
ويحسم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني اختياراته من اللاعبين لمواجهة لبنان قبل ساعاتٍ من موعد انطلاقها.
وعدّت المصادر فرصة مشاركة النجعي أضعف من فرصة سالم الدوسري.
واختتم المنتخب تحضيراته للتجريبية بحصة تدريبية، الأربعاء، على ملعب منتجع سيلين، بدأت بالإحماءات وانتقلت إلى تمارين التمرير والمربعات، فيما اختتمتها تقسيمة بين مجموعتين على كامل مساحة الملعب وتمارين إطالة.
ويُعسكِر «الصقور الخُضر» في قطر منذ الأحد الماضي، في رابع وآخر محطات إعدادهم لكأس آسيا، التي يحتضنها البلد ذاته من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل.
وتضع المجموعة الآسيوية السادسة المنتخبَ في مواجهة تايلاند وقيرغيزستان وعمان.


شد وإرهاق يقلّصان فرص مشاركة النجعي وسالم

شد وإرهاق يقلّصان فرص مشاركة النجعي وسالم

شد وإرهاق يقلّصان فرص مشاركة النجعي وسالم

شد وإرهاق يقلّصان فرص مشاركة النجعي وسالم