|


تشافي: لا يمكننا التعاقد مع مبابي وهالاند

الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الأول لكرة القدم، (أرشيفية)
برشلونة - رويترز 2024.01.04 | 02:31 pm

قال تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الأول لكرة القدم، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، أن النادي الكتالوني لم يعد بوسعه انفاق مبالغ كبيرة على شراء لاعبين كبار، مثل إرلينج هالاند، وكيليان مبابي.
وأنفق برشلونة مبالغ كبيرة زادت عن 100 مليون يورو، في شراء فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان، وعثمان ديمبلي، ما بين 2017، و2019، لكن أوضاعه المالية حاليًا لا ترشحه لإبرام صفقات كبيرة قريبًا.
وبين المدرب الإسباني إنه يأمل في التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خلال الشهر الجاري.
وردًا على سؤال الصحافيين عن إمكانية السعي للتعاقد مع لاعبين، مثل النرويجي هالاند لاعب مانشستر سيتي بطل إنجلترا، أو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قائد منتخب فرنسا، قال تشافي: «لابد من الاعتماد على ما لدينا من لاعبين لأننا حاليًا لا يمكن أن نفكر في مثل هذه التعاقدات».
وأضاف: «لسوء الحظ وضعنا الاقتصادي ليس جيدًا حتى نقوم بذلك، وأعتمد على لاعبي فريقي الحاليين وعلينا تحقيق الفوز مع هؤلاء اللاعبين، وعلينا الفوز بالألقاب وتقديم أداء جيد لأن مستوى المنافسة مرتفع جدًا».
يذكر أن برشلونة يحتل المركز الـ4 بين فرق الدوري الإسباني العشرين، متخلفًا بفارق 10 نقاط عن منافسه ريال مدريد، الذي خاض مباراة أكثر من فريق تشافي.