|


المرة الأولى النجمة المصرية تشارك في موسم الرياض.. وتكشف عن دورها

«الصندوق الأحمر» يشدّ ليلى علوي

صورة التقطت أمس للنجمة المصرية ليلى علوي، لحظة أدائها رقصة شعبية على مسرح محمد العلي، وذلك ضمن فصول مسرحية “الصندوق الأحمر”.. ويظهر بقية الصور.. الجماهير أثناء تفاعلهم مع أحداث العمل.. وليلى تتحدث إلى الزميل طارق الغبيوي.. و أحد الزوار يظهر تذكرة دخوله عند بوابة المسرح تصوير: فهد المري و(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ طارق الغبيوي 2024.01.05 | 12:33 am

تُسجل مسرحية “الصندوق الأحمر” المنطلقة عروضها، أمس، على مسرح محمد العلي الكائن في بوليفارد سيتي، مشاركة النجمة المصرية ليلى علوي للمرة الأولى في أنشطة موسم الرياض.
وكشفت لـ”الرياضية” المصرية ليلى علوي، نجمة العمل، أنها تُجسّد دور دكتورة نفسية، تسعى دائمًا إلى مساعدة الحالات كافة التي تقصد عيادتها، موضحة أن الفكرة الجوهرية من العمل تتمحور حول بُعد الشباب عن العائلة بسبب منصات التواصل الاجتماعي، معربة عن سعادتها بعودتها إلى المسرح قائلة: “وأخيرًا بعد غياب مدة طويلة عن الأعمال المسرحية أعود بعمل “الصندوق الأحمر” الذي وجدت فيه ما شدني، وهو النص، إضافة إلى الإمكانات التي تواكب المسرح الحديث”، مبيّنة أنها من أشدّ المتابعين لأعمال موسم الرياض، موجهةً الشكر للقائمين عليه وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه. وتنطلق فصول مسرحية “الصندوق الأحمر” التمثيلية عند الـ08:30 مساءً، وتستمر حتى الـ11:30 ليلًا، وتم طرح تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك”، وتستمر عروضها حتى 7 يناير الجاري.


«الصندوق الأحمر»
يشدّ ليلى علوي

«الصندوق الأحمر»
يشدّ ليلى علوي

«الصندوق الأحمر»
يشدّ ليلى علوي