|


خبر «الرياضية» عن عرض فوفانا مقابل الحربي يكسب التفاعل

«رفض نصراوي.. تخوّف شبابي»

الدمام ـ خالد الشايع 2024.01.07 | 12:04 am

تباينت ردود النصراويين والشبابيين في منصة التواصل الاجتماعي “إكس” على خبر “الرياضية”، الذي كشف عن عرض النصر لنادي الشباب بمقايضة فوفانا و40 مليون ريال، مقابل انتقال متعب الحربي، لاعب الشباب، إلى النادي الأصفر.
وبلغ معدل التفاعل مع الخبر أكثر من 1.4 مليون في الساعة الواحدة في أول ثماني ساعات من نشر الخبر، الذي كشف فيه الزميل بندر العتيبي @bandar_52 عن أن العرض النصراوي هو الثالث للتعاقد مع اللاعب الدولي، بعد أن رفضت إدارة ناديه عرضين سابقين.
كثير من النصراويين رفضوا الفكرة، عادين أن العرض مبالغ فيه مثل عبد الله الذي كتب: “عسى ما شر يالغالي تعطيهم لاعبين ليش الأندية مليانة أظهرة اسحب عليهم محسسني متعب أفضل ظهير سعودي”، ومثله قال ناصر العتيبي: “والله ما يستاهل هذا المبلغ بدون حتى فوفانا حده 5 ملايين”، في الإطار ذاته كتب تركي مستغربًا العرض: “وش يبون بعد؟ ترا ما يستاهل ومغامرة أنك تفرط بلاعبين محليين عشانه”، ومثله ذكر محمد المطيري: “مع احترامي لمتعب كشخص أعتقد العروض من النصر مرتفعة جدًّا”، مضيفًا: “أتمنى الشباب ما يوافق”.
في الإطار الرافض ذاته، طالب مغردون إدارة النصر بالتراجع عن العرض، عادين أنه غير مجدٍ، مثل مبارك الدوسري الذي كتب: “غلط ثم غلط تدفع في ذا اللاعب هذا المبلغ؟ هل هو أفضل من تيليس لا وألف لا؟ علمًا من السنة القادمة عشرة لاعبين أجانب”، ومثله ذكر فهد القحطاني: “مع احترامي له كإنسان له كل التقدير لكن أتكلم عن مستواه الفني لا غير، نفسي أعرف ماذا تشاهدون في متعب الحربي؟ لاعب أقل من عادي، والدليل عدم اختياره في المنتخب من زمان، وكذلك قلة مشاركاته وضعف بنيته الجسمانية وكثرة إصاباته وغياباته”.
من جانبه، وصف سعيد الودعاني العرض بأنه جريمة في حق النصر، مضيفًا: “اللاعب لا يستحق هذا المبلغ، ولا حتى نصف هذا العرض”.
من الجانب الشبابي، رفض مغردون فكرة التنازل عن اللاعب، مثل جلال الذي كتب مخطابًا رئيس النادي: “إياك ثم إياك أن تفرط بمكتسبات الشباب”، مضيفًا: “فوفانا النصر يبي يفتك منه عشان يجيب بديل، فوفانا مقلب انتبه تاكله يا شباب”، وعلى طرف مغاير، رأت سهاج العرض فرصة لإعادة ترميم الفريق، وكتبت: “استفيدوا من المبالغ وزبطوا فريقكم يا الليث بيعوه للنصر”.