|


إصابة الركبة تبعد أرنولد عن ليفربول

ألكسندرأرنولد مدافع فريق ليفربول الأول لكرة القدم. (أرشيفية)
لندن - الفرنسية 2024.01.09 | 09:44 pm

تعرّض فريق ليفربول الأول لكرة القدم، الى ضربةٍ قويّة بإصابة ألكسندرأرنولد مدافعه الدولي في ركبته ستبعده عن الملاعب لأسابيع عدّة.
وأعلن الهولندي بيب ليندرس، مساعد المدرب الألماني للنادي يورجن كلوب، لوسائل إعلام عشيّة مواجهة فولهام الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، أن أرنولد أصيب خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه أرسنال 2-0 في الدور الخامس لمسابقة كأس إنجلترا، الأحد.
وأكمل أرنولد (25 عاماً) المباراة حتّى نهايتها رغم إصابته لكنه سيغيب لفترةٍ عن الـ«ريدز».
ويمثل غياب الظهير الأيمن المؤثر انتكاسة كبيرة لليفربول متصدر الدوري والذي ينافس أيضًا على ألقاب الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» والكأسين المحليين «الاتحاد والرابطة».
وجاءت الإصابة في الوقت الذي يفتقد فيه كلوب خدمات المجري دومينيك سوبوسلاي والاسكتلندي أندرو روبرستون واليوناني كوستاس تسيميكاس بسبب الإصابة، الى جانب اثنين من أهم لاعبيه المصري محمد صلاح والياباني واتارو إندو بسبب مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في كأس الأمم الإفريقية وكأس آسيا بين 12يناير الجاري حتّى 13 فبراير المقبل.
وسيغيب أرنولد أيضا مواجهة بورنموث الأحد المقبل في المرحلة 21 من الدوري، وفولهام في 24 ينايرالجاري في إياب نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة.
وسيلعب ليفربول مع نوريتش سيتي من المستوى الثاني (تشامبيونشيب) أو نوريتش سيتي من المستوى الثالث (ليج 1) في الدور الرابع من كأس إنكلترا في 27يناير، قبل لقاء تشلسي في 31 منه في المرحلة 22 من الدوري.
وسجل ألكسندر أرنولد هدفين وساهم بثماني تمريرات حاسمة حتى الآن الموسم الجاري.