|


رئيس باريس سان جيرمان: اتفقنا مع مبابي وديا وآمل استمراره

ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان والفرنسي كيليان مبابي (أرشيفية)
باريس - الألمانية 2024.01.10 | 02:19 pm

أكد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يأمل استمرار الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع النادي بعد فترة الانتقالات الصيفية رغم التكهنات الدائرة حاليًا.
وقال الخليفي لشبكة «أر.أم.سي. سبور» في مقابلة، الثلاثاء :« بالطبع، أريد أن يبقى كيليان، بالنسبة لي، إنه أفضل لاعب في العالم، ومن وجهة نظري يعد باريس سان جيرمان أفضل نادي لكيليان، كيليان هو أساس الفريق، النادي يمتلك أفضل مقر تدريبي في العالم، أفضل مدرب، يشارك في دوري الأبطال كل عام».
وأضاف: «لدي علاقة طيبة مع اللاعب، كيليان رجل عظيم، لاعب عظيم، ولديه شخصية رائعة، لا يوجد مفاوضات كثيرة مع مبابي حاليًا ولكن هناك اتفاق ودي».
ويتواجد مبابي مع سان جيرمان منذ عام 2017، وينتهي تعاقده في الصيف، ولم يجدد مبابي تعاقده العام الماضي وقال الأسبوع الماضي إنه لم يحسم الأمر فيما يتعلق بمستقبله.
ولفترة طويلة، ارتبط اسم مبابي، الفائز بكأس العالم 2018 ووصيف 2022، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، ولكن هناك تكهنات بأن اللاعب قد يتوجه لأحد الأندية الكبرى في إنجلترا.
يذكر أن مبابي هو اللاعب الوحيد المتبقي من نجوم خط الهجوم، حيث رحيل ليونيل ميسي العام الماضي لإنتر مياني، فيما رحل نيمار إلى الهلال السعودي.